أمريكا وويلز في مواجهة مباشر في كأس العالم

0 0

أمريكا وويلز في مواجهة مباشر في كأس العالم

 

يلتقي منتخب أمريكا مع ويلز، في المباراة التى تجمع بينهما الليلة ضمن منافسات كأس العالم قطر2022  في مواجه’ مباشرة في دور المجموعات في كأس العالم في المجموعة الثانية .

 

يرغب منتخب أمريكا، في تحقيق الفوز على منتخب ويلز، في مباراة الليلة من اجل تحقيق الفوز الاول له في كأس العالم والحصول على نقاط المباراة الثلاثة على حساب المنتخب الويلزي في مباراة الليلة في دور المجموعات في كأس العالم مونديال قطر2022.

 

كاس العالم قطر2022..ملف خاص

اهداف قطر والاكوادور في كاس العالم

انجلترا في مواجهة ايران اليوم في كاس العالم

 

 

ويضم منتخب امريكا، مجموعة مميزة من اللاعبين اصاحب المهارات الفنية ولكن بدون خبرات كبيرة في مواجهة منتخب ويلز، في مستهل مشوار المنتخبين في دور المجموعات في كاس العالم.

 

على صعيد اخر يخوض منتخب ويلز،مباراة الولايات المتحدة الامريكية برغبة في تحقيق الفوز وتقديم اداء قوي والظهور بمستوي جيد في مونديال قطر2022.

 

 

ويقع منتخب أمريكا وويلز، ضمن المجموعة الثانية والتى تضم كل من منتخب انجلترا وايران، والتى اقيمت بينمها مباراة الاولي في المجموعة اليوم واانتهت بفوز كبير لصالح منتخل انجلترا، بنصف دستة اهداف مقابل هدفين.

 

 

بهذا الفوز يحتل منتخب انجلترا، صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط و6 اهداف وينتظر نتيجة مباراة أمريكا وويلز، في نفس المجموعة لتحديد اول المجموعة في الجولة الاولي من كأس العالم قطر2022.

 

 

 

تردد قناة الكأس القطرية Alkass الجديد على نايل سات

تردد قناة الكأس extra one نايل سات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + 18 =