أنشيلوتي يصدم جماهير النصر السعودي بتصريح جديد عن رونالدو

0 0
أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه لا يستطيع أن يرى كريستيانو رونالدو يواصل مسيرته في الشرق الأوسط بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.
رونالدو تم إطلاق سراحه قبل مونديال قطر 2022 من قبل مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته التي هاجم فيها سياسات النادي والمدير الفني إريك تين هاج.

 

 

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية: “كريستيانو رونالدو في قلب جمهور ريال مدريد، لا يمكن نسيان ما قدمه هنا في سانتياجو بيرنابيو”.

 

 

وأضاف: “منافسة رونالدو وميسي أعطت الدوافع لكليهما، في تلك السنوات، كان كل منهما يقود فريقه ومنتخب بلاده، ميسي حصل الآن على كأس العالم، لكن رونالدو غير عادي ولاعب استثنائي على أي حال”.

 

وأكمل: “لا أعرف ماذا سيفعل كريستيانو رونالدو في مستقبله، لا يزال يريد المنافسة على أعلى مستوى في أوروبا، لذلك من الصعب أن ينتقل إلى فريق عربي، ولن يلعب في الشرق الأوسط بعد ما قدمه في السنوات الماضية”.

 

 

وارتبط كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية بفريق النصر السعودي للانتقال إليه في يناير، بعدما كان في مفاوضات خلال الصيف الماضي مع الهلال، ولكنه فضل الاستمرار في مانشستر يونايتد.

 

 

 

وكان كريستيانو رونالدو قد ودع بطولة كأس العالم من دور الثمانية أمام المغرب، بعدما خسر بهدف نظيف، في المباراة التي شارك فيها بديلًا، بعدما فقد مكانه أساسيًا بعد دور المجموعات.

 

رونالدو سجل هدفًا واحدًا في البطولة كان أمام غانا في المباراة الافتتاحية من ركلة جزاء، ويسعى الآن لإيجاد نادٍ من أجل الانتقال إليه في يناير.

 

 

مونديال قطر، موعد بطولة كاس العالم 2022، مباريات كاس العالم، كاس العالم 2022، جدول مباريات كاس العالم، كاس العالم قطر 2022، منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، رونالدو، المنتخب البرتغالي مونديال قطر 2022

كريستيانو رونالدو

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + 8 =