أهداف مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

0

حقق فريق الاتحاد، فوزا مثيرا على الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدة قمة المتعة والاثارة الكروية على مدار الت90 دقيقة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب.

 

حيثث عاد الاتحاد، من بعيد لتحقيق فوز غالي وثمين على الفتح، الذي نجح في التقدم بهدفين دون رد مبكرا في شباك جروهي، حارس مرمي الاتحاد.

 

لكن أبي لاعبو الاتحاد الاستسلام، لينجحو في العودة مجددا وتحقيق الفوز بالمباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة وتأكيد احيقيتهم بالتربع على قمة ترتيب جدول الدوري السعودي بلا منازع حتي الان.

 

تقدم الفتح، على الاتحاد، بهدف عن طريق الخطأ بالنيران الصديفة من كرة تضل الطريق من زياد المولد، تسكن شباك فريقه عند الدقيقة 29 من زمن وعمر المباراة.

 

قبل ان ينجح المغربي وليد أزارو من تاكيد التقدم للفتح وصناعة الهدف الثاني لفريقه ليسجل اللاعب كوايسون الهدف الثاني في شباك الاتحاد في الدقيقة41 من زمن وعمر المباراة.

 

لينجح الاتحاد، في العودة للمباراة رويدا رويدا عن طريق اللاعب هارونا كمارا، في الدقيقة 71 ويعود زياد المولد مدافع الاتحاد ويصحح الخطأ ويضع هدف التعادل لفريقه من ضربة راس رائعة.

 

وقبل نهاية المباراة ينجح كمارا، في تسجيل هدف قاتل وهدف فوز الاتحاد بنقاط المباراة الثلاثة على الفتح وهدف أحقية صدارة الدوري السعودي الموسم الحالي والتربع على القمة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.