أول تعليق من إيهاب جلال على هزيمة بيراميدز من فيوتشر

0

قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز إن الفريق بدأ بعيدا عن مستواه في مواجهة فيوتشر وافتقد العديد من الكرات، وبعد ذلك تحولت الأمور وأصبح بيراميدز الأكثر سيطرة وسجل التقدم، وفي الشوط الثاني كانت الأمور أكثر سيطرة ومن طريق واحد.

شدد على أن الكرة المصرية لن ينصلح حالها طالما استمرت الأمور تدار من خلال الضغط على الحكام واستجابة البعض لتلك الضغوط، ولكنه في النهاية ينظر لبطولة كأس الرابطة على أنه دورة صيفية لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية، وهناك حالة رضا من الأداء ولكنه غير راض عن النتيجة.

أوضح أن الفريق ارتكب بعض الأخطاء في الأماكن الدفاعية والتمركز، وهناك محاولات لتجهيز اللاعبين في ظل التوقف وفي ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق وعدم جاهزية أغلب العناصر وفي ظل الغيابات هناك الكثير من النواقص، وبيراميدز قدم مباراتين كبيرتين في مواجهتي الاتحاد وفيوتشر وكان الأحق بالفوز والانتصار.

أشار إلى أن هناك بعض الأمور الخارجة عن الأداء الفني وخاصة الأخطاء التحكيمية الواضحة، وهو كمدير فني لا يتبع هذا الأسلوب، وفي النهاية كانت هناك العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بالفوز وحصد الثلاث نقاط سواء في مباراتي الاتحاد وفيوتشر، مشككا في صحة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح المنافس والتي تعادل منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.