رياضة

إصابة 15 لاعبا في الهلال السعودي بفيروس كورونا

أحمد خطاب

واصل فيروس كورونا المستجد ضرب صفوف الهلال السعودي الذى يخوض مواجهات دورى أبطال أسيا فى قطر بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة إلى 15 إصابة بين لاعبى الفريق بالإضافة إلى المدير الفنى الرومانى رازفان لوشيسكو.

حيث ذكرت تقارير أن المدير الفنى الروماني لوشيسكو تعرض إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى 3 لاعبين جدد وهم الهداف الفرنسى جوميز وكلا من على البليهى ومتعب الفرج.

واكدت التقارير أن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم سوف يعقد اجتماعا عاجلا لاتخاذ قرار فيما يخض مباريات فريق الهلال فى بطولة دورى أبطال أسيا بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتنص لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة بالبطولة القارية فى نسختها الحالية تنص على إقامة مباريات الفريق فى ظل وجود 13 لاعباً فى قائمته من بينهم حارس مرمى أساسي.

ومن المفترض أن يواجه الهلال نظيره فريق شاهر خودرو الإيراني اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات دورى أبطال أسيا.

ويتصدر الزعيم السعودي المجموعة الثانية بدورى أبطال أسيا برصيد 10 نقاط بعد خوضه 4 مباريات حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة بدون أهداف مع باختاكور الأوزبكي.

Related posts

موعد مباراة الاهلي والمقاولون اليوم والقنوات الناقلة لها

10 نيوز

الاعلامي محمد عبدالله يستضيف مواهب ناشئ المقاولون الليلة

10 نيوز

جدول ترتيب الدوري السعودي

10 نيوز

اترك تعليق