إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجة الصين وأستراليا

0

اعلان قائمة المنتخب السعودي لخوض مباراة الصين واستراليا

 

 هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي  يعلن عن قائمة المنتخب  استعدادًا لخوض الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات اسيا  المؤهلة  الى نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر.
 
ويستهل المنتخب السعودي  اولي مبارياته بمواجهة  منتخب الصين،  في التصفيات النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2022 والمقرر اقامتها  يوم 24 من شهر مارس الجاري في المباراة التي تقام في الامارات العربية المتحدة والتي يستضيفها ستاد  الشارقة الرياضي.

اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

ابراهيم سعيد:طارق حامد هو الخاسر بسبب رحيلة عن الزمالك

شادي محمد يكشف جاهزية لاعب الاهلي للمشاركة في مباراة المريخ

ايهاب جلال يكشف مدة غياب رمضان صبحي عن بيراميدز 

 

 على أن يوجه المنتخب السعودي الأخضر منتخب استراليا، في الجولة الأخيرة  في تصفيات اسيا، المرهلة الى كأس العالم 2022  والمقرر اقامتها  على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة  بالمملكة العربية السعودية في 29 من شهر مارس الجاري والتي يسعي فيها المنتخب السعودي، الى تحقيق الفوز على الصين واستراليا، من اجل ضمان بطاقة التأهل والعبور الى كاس العالم قطر2022.

 

قائمة المنتخب السعودي لمباراة الصين 

 

وقرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي ضم 26 لاعبا لقائمة المنتخب من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداد للسفر الى الامارات العربية المتحدة لمواجهة الصين  وضمت القائمة كل من:
 محمد العويس ومحمد اليامي وفواز القرني وأمين البخاري في حراسة المرمى وعبدالله مادو وأحمد شراحيلي وحسان التمبكتي وعبدالاله العمري وزياد الصحفي وياسر الشهراني ومتعب الحربي ومحمد البريك وسعود عبدالحميد في خط الدفاع، وسلمان الفرج وسامي النجعي ومحمد كنو وعلي الحسن في خط الوسط وسالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وخالد الغنام وعبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي وفهد المولد وهتان باهبري وفراس البريكان وصالح الشهري ، م اجل قيادة هجوم المنتخب السعودي في مواجهتي الصين واستراليا.
 
ومن المقرر ان يغادر المنتخب السعودي، الى الامارات للدخول في معسكر مغلق  يوم الجمعة القادم ليبدء  المنتخب السعودي، الاستعداد لمباراة الصين، حيث تعد فرص وحظوظ المنتخب السعودي كبيرة في التأهل والمشاركة في كاس العالم المقبلة2022 في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب الخبرات والامكانيات الفنية الكبيرة لمنتخب الخضر.
واضم مجموعة ال منتخب السعودي في تصفيات اسيا المرهلة الى كاس العالم  كل من منتخب  اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام ويتصدر مجموعته برصيد “19 نقطة” خلال التصفيات الأولية التي خاضها المنتخبات المتأهلة الى التصفيات النهائية في اسيا الى نهائيات كاس العالم 2022.
 
 
 
المنتخب السعودى، قائمة المنتخب السعودي، السعودية والصين، هيرفي رينارد، منتخب السعودية، تصفيات كااس العالم،قطر2022،تصفيات اسيا،السعودية
المنتخب السعودى، قائمة المنتخب السعودي، السعودية والصين، هيرفي رينارد، منتخب السعودية، تصفيات كااس العالم،قطر2022،تصفيات اسيا،السعودية

10 مواجهات متبقية تقود ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.