إفتتاح بطولة الأندية العربية البارالمبية لتنس الطاولة مساء اليوم

0

إفتتاح بطولة الأندية العربية البارالمبية لتنس الطاولة مساء اليوم

عاشور: البطولة العربية إستعداد قوى لبطولة مصر الدولية بمشاركة ١٥ دولة

 

تشهد الإسماعيلية مساء اليوم حفل إفتتاح النسخة الأولي من بطولة الأندية العربية “البارالمبية” لتنس الطاولة، وذلك بالصالة المغطاة للقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس.

يتنافس فى البطولة المقامة لمدة ٣ أيام، ١٣ نادى يمثلون دول مصر والكويت والأردن والعراق.
ومن المنتظر أن يشهد حفل الإفتتاح محمد عبد الله الأمين العام للإتحاد العربى وسعيد قريطم نائب رئيس الإتحاد العربي، ومنقذ الحاج عضو المجلس بجانب أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصرى لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

وصرح عمرو بسيونى مدير البطولة، أن المنافسات إنطلقت صباح اليوم للاعبين من التصنيف الثانى والثالث جلوس ووقوف، على أن يتم إستكمال باقى المباريات عقب حفل الافتتاح.

أن اللاعبين تم تصنيفهم بالأمس بعد إجراء الكشف الطبى بمعرفة مروان ضياء مندوب الإتحاد الدولي لتنس الطاولة، مشيرا إلى أن هناك إهتمام متزايد بفعاليات البطولة كونها الحدث الرياضى الأول من نوعة بتنس الطاولة للاعبين البارالمبيين.

من جانبه أعلن معتز عاشور رئيس الإتحاد المصرى لتنس الطاولة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، أن كافة أجهزة الإتحاد تعمل على إنجاح البطولة العربية كونها الإستعداد الأمثل لبطولة مصر الدولية “البارالمبية” التى ستقام فى الفترة من ٣٠ مارس وحتى ٢ أبريل القادم بالصالة المغطاة بالقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبه يمثلون ١٥ دولة.
وأضاف أن البطولة الدولية لها إهتمام كبير على مستوى الدول المشاركة كونها المؤهلة لبطولة كأس العالم البارالمبية القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.