إيسترن كومباني يلغي ودية المقاصة الاستعداد بكأس الرابطة

0

قرر علاء عبد العال المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي ايسترن كومبانى الغاء مباراه الفريق الوديه المقرر لها امام فريق مصر المقاصه في ايطاليا استعدادات الفريق كاس رابطه الاندية المقرر بدايته خلال ايام

وتراجع الجهاز الفني بقيادة عبدالعال بقيادة علاء عبد العال عن فكرة إقامة مباراة ودية غدا الجمعة، وقرر إلغاءها لوضع من اجل وضع برنامج إعداد للاعبين  في الفترة المقبلة.

 

ايسترن كومباني، المصاصة، مصر المقاصة، اخبار الرياضة، كومباني، الدوري المصري
ايسترن كومباني، المصاصة، مصر المقاصة، اخبار الرياضة، كومباني، الدوري المصري

وقرر المدير الفني  خوض لاعبي  الفريق  تدريبات جماعية بشكل يومي على ملعبه إستعدادا لكأس رابطة الأندية المحترفة

وكان الجهاز الفنى لفريق إيسترن كومباني ينوى خوض مباراة ودية غدا الجمعة مع فريق مصر المقاصة قبل أن يستقر علاء عبد العال على عدم خوض ودية غد وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قد اكتفى بخوض مرانا خفيفا صباح اليوم .

ويواصل إيسترن كومباني تدريباته اليومية على ملعبه بدءًا من السبت المقبل ، بعدما منح الجهاز الفني لاعبيه راحة من التدريبات ليوم غد الجمعة ، و يستعد إيسترن كومباني لمواجهة فيوتشر في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المقررة في الثاني عشر من يناير الجارى على ستاد بتروسبورت.

 

ويصحي مجلس اداره فريق استرنا كم بنين الى تلبيه رغبات المدير الفني علي عبد العال خلال فتره الانتقالات الشتويه في في يناير الجارى و تدعيم صفوف الفريق بعد ال من اللاعبين من اجل تحقيق الانتصارات وتجميع النقاط والابتعاد عن دوامة الهبوط.

 

حيث يعاني فريق إيسترن كومباني من سوء الاداء والنتائج منذ صعوده للدوري الممتاز الموسم الحالي.

وتلقى سبعة هزائم  في ثمان جولات وتعادل في مباراة واحدة ويحتل المركز الاخير في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكره القدم في الموسم الحالي.

 

ايسترن كومباني، المصاصة، مصر المقاصة، اخبار الرياضة، كومباني، الدوري المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.