إيسكو يرد على اتهامه برفض المشاركة في الكلاسيكو

0 0

خسر نادي ريال مدريد الإسباني يوم السبت إلى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره أمام غريمه برشلونة بمباراة الكلاسيكو بنتيجة 3-0 ضمن مباريات الجولة السابعة عشر ببطولة الليغا لهذا الموسم.

وحاز لاعب الريال إيسكو الاركون على إهتمام الصحف الإسبانية عقب إنتهاء المباراة وذلك بسبب واقعة الإحماء التي إتهم من خلالها بالعودة لمقاعد البدلاء دون الرجوع لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وتناولت صحيفة “أس” الإسبانية الواقعة بمنظور الأزمة، حيث أكدت أن اللاعب قد قام بإجراء عمليات الإحماء رفقة الثنائي ماركو أسينسيو وغاريث بيل والذي قرر زيدان مدرب النادي الملكي الدفع بهما بالشوط الثاني.

و تعرض داني كارفخال ظهير الفريق للبطاقة الحمراء خلال المباراة فقرر زيدان الدفع بناتشو بدلاً من كريم بنزيمة مهاجم الفريق لتحصين دفاعاته عقب طرد كارفخال وهو ما أدى لعودة إيسكو على مقاعد البدلاء بدون تفكير وسط تقارير بأن اللاعب قام بذلك من تلقاء نفسه وبدون الرجوع للمدرب.

ورد إيسكو على إدعاءات الصحافة الإسبانية بسبب تلك الواقعة وبغضب كبير، وذلك من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”وقال فيها: “يجب على الصحافة الإسبانية التوقف عن نشر تلك الحماقات لم أكن أعلم أن عدد التبديلات أصبح أربعة لاعبين”.

يذكر أن فارق النقاط بين الفريقين قد وصل الى 14 نقطة كاملة مع وجود مباراة مؤجلة للنادي الملكي بسبب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

المصدر الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − أربعة عشر =