ابرز ملامح مواجهات فرنسا واسبانيا قبل نهائي أمم أوروبا

0

 

تترقب جماهير الكره حول العالم المباراه الناريه المنتظره بين كل من اسبانيا وفرنسا؛ في المباراه التي سوف تجمع بين المنتخبين في منافسات  دور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي سوف تنطلق مساء اليوم الأحد.،

 

 

موعد مباراه اسبانيا وفرنسا في نهائي كاس امم اوروبا.

موعد مباراه اسبانيا و فرنسا التي تقام الليله  في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية وفي تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك وسط ترقب كبير لـ لقاء من طراز فريد بين بطل العالم والفائز على بطل أوروبا.

 

 

وتلاقى المنتخبان في 35 مباراة، والتي أسفرت عن 12 لقاء يفوز به منتخب فرنسا، فيما فاز منتخب إسبانيا في 16 مواجهة، على أن حسم التعادل نتيجة 7 مواجهات في تاريخ المنتخبين.

ونجح منتخب إسبانيا في أن يهز شباك المنتخب الفرنسي في 63 مناسبة خلال هذا العدد من المباريات، فيما سجل الديوك 37 هدفًا.

 

 

وتأهل أبناء ديديه ديشامب إلى النهائي بعد أن انتصروا منذ أيأم ضد المنتخب البلجيكي في إطار منافسات الدور النصف النهائي من بطولة دوري امم اوروبا بنتيجة 3-2 على ملعب يوفنتوس بإيطاليا.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه فرنسا واسبانيا في المباراه النهائيه اليوم منافسه شرسه بين المنتخبين من اجل تحقيق الفوز بلقب في ظل وجود مجموعه مميزه من النجوم على منتخب فرنسا الذي يضم كيليان مبابي و انطوان جريزمان وتوريس بجانب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.