اتحاد السلة يبحث عودة الجماهير مع مسؤولي الأندية

0

الاتحاد المصري لكرة السلة يبحث عودة الجماهير مع مسئولي الاندية.

 

 

 

 

عقد الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة اجتماعا عصر اليوم السبت مع ممثلي الأندية بمقر الاتحاد من اجل بحث سبل عودة الجماهير خلال منافسات الموسم الجاري.

 

شهد الاجتماع حضور الدكتور مجدي أبو فريخة وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد القوصي والمهندس حسين البشبيشي والأستاذ محمد فتحي والكابتن رحاب الغنام الي جانب الاستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي والكابتن أحمد كامل رئيس لجنة المسابقات.

 

تضمنت الجلسة طرح العديد من النقاط على رأسها كيفية عودة الجماهير والتي لاقت قبولاً واسعا لدى ممثلي الأندية، وخلصت الي الاتفاق على أن يكون تنسيق دخول الجماهير بين النادي صاحب الأرض مباشرة والجهات المختصة بتأمين ودخول الجماهير من اجل ضمان امن وسلامة الجماهير والتأكيد على سهولة الوصول الي المقاعد المخصصة للمشجعين.

 

ووافق ممثلو الأندية بالإجماع على ما طرحه مجلس ادارة الاتحاد بشأن وضع لائحة العقوبات المشدده حال خروج الجماهير عن النص في أي مباراة، وهو ما بدأت في تنفيذه لجنة المسابقات بالاتحاد برئاسة الكابتن أحمد كامل تحت إشراف الأستاذ محمد فتحي عضو مجلس الإدارة من اجل ضمان عودة الجماهير.

 

ومن المقرر ان تبدأ الأندية في التنسيق مع الجهات المسؤولة للحصول على الموافقات اللازمة لحضور الجماهير بشأن التذاكر والسعة الجماهيرية لكل صالة في المباريات وفقًا للملاعب المقرر لها استضافة المواجهات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.