اتليتكو مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الاسباني..فيديو

اهداف مباراة اتليتكو مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

0

سقط  فريق أتليتكو مدريد في فخ التعادل  أمام نظيره فريق فياريال في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات  الدوري الإسباني لموسم  2021-2022.

 

حيث تعادل راتليتكو مدريد مع فياريال  بهدفين لكل منهما ليحصد اتليتكو مدريد حامل اللقب على نقطة على حياب فياريال، صاحب الارض والجمهور حيث اقيمت المباراة على ملعب لا سيراميكا، معقل فريق فياريال  في المباراة التي اقيمت في الجولة العشرين من مسابقة الا ليجا الاسبانية.

 

حيث نجح  فريق أتلتيكو مدريد، في التقدم على فياريال، اصحاب الارض وتسجيل الهدف الأول في  المباراة  في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب  أنخيل كوريا، بينما  استطاع اللاعب  كوندوجبيا  تعزيز تقدم الضيوف على حساب اصحاب الارض واضافة الهدف الثاني في شباك فياريال، ليؤكد  تفوق  فريق أتلتيكو مدريد بالهدف  الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

 

لينتفض فياريال، ويسعي للعودة للمباراة من جديد لينجح في احراز فريق الهدف الأول وهدف الابقاء على امل تعديل النتيجة في الدقيقة 29 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب باو توريس،

 

فيما نجح البيرتو مورينو ، لاعب فياريال من تسجيل هدف التعادل لفريقه في شباك اتليتكو مدريد في الدقيقة 58 من عمر شوط المباراة.

 

بهذا التعادل، يرفع فريق ا فريق أتليتكو مدريد رصيدة الى 33 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المتصدر فريق ريال مدريد الذي يمتلك 49 نقطة ويحتل بها المركز الرابع في حدول ترتيب الدوري الاسباني.

 

فيما جاء ترتيب  فريق فياريال ، في الدوري الاسباني في المركز الثامن من ترتيب  برصيد 29 نقطة بعد التعادل مع اتليتكو مدريد بهدفين لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.