اتليتكو مدريد يفوز على ريال بيتيس ويتساوي مع برشلونة في الدوري الاسباني..فيديو

0

اتليتكو مدريد يفوز على ريال بيتيس في الدوري الاسباني..فيديو

 

حقق فريق اتليتكو مدريد، فزا مستحق على ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة  التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الاسباني.

 

وسيطر اتليتكو مدريد، على مجريات المباراة وفرض سيطرته على ريال بيتيس، لينجح في حصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو قمة الدوري الاسباني.

 

اهداف مباراة ارسنال وواتفورد في الدوري الانجليزي

اهداف مباراة ارسنال وواتفورد في الدوري الانجليزي

ايمن الصفاقسي لاعب فيوتشر ينضم لمنتخب تونس    

 

جاء الهدف الأول لفريق اتليتكو مدريد، عن طريق اللاعب جواجو فيليكس، في الدقيقة 2 من زمن المباراة قبل أن يتمكن نفس اللاعب من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه في شباك ريال بيتيس، في الدقيقة 61 من زمن وعمر المباراة.

 

واختتم اتليتكو مدريد، اهداف المباراة عن طريق اللاعب توماس ليمار، في الدقيقة 82 من زمن وعمر المباراة بينما جاء هدف ريال بيتس، الوحيد عن طريق اللاعب كريسيان تيلو.

 

ليحصد اتليتكو مدريد، نقاط المباراة ويرفع رصيجه الى النقطة 48 متساويا مع برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما جاء اتليتكو مدريد، في المركز الرابع بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

 

فيما يواصل ريال مدريد، تربعه على قمة الدوري الاسباني منفردا، برصيد63 نقطة وبفارق 8نقاط عن اقرب منافسيه اشبيلية، صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

 

بينما يأتي فريق برشلونة، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 48 نقطة ويأتي اتليتكو مدريد، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي.

 

اتليتكو مدريد،اتليتكو مدريد وريال بيتيس، اهداف اتليتكو مدريد، برشلونة، ريال مدريد، الدوري الاسباني، اهداف اتلينكو مدريد
اتليتكو مدريد،اتليتكو مدريد وريال بيتيس، اهداف اتليتكو مدريد، برشلونة، ريال مدريد، الدوري الاسباني، اهداف اتلينكو مدريد

 

أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس بثلاثية ويصعد للمركز الرابع بالليجا

ميلان ونابولي .. الهروب من كابوس رانجنيك إلى قمة الدوري الإيطالي!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.