ارسنال في مواجهة ليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

0

يتقي فريق ارسنال مع ليستر سيتي، في المباراة التى تجمع الفريقين اليوم ضمن مناقسات الاسبوع الثاني من ال\وري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد حيث يسعي فريق المدفجية الى تجقيق الفوز على ليستر سيتي والحوصل على نقاط المباراة الثلاثة من منافس عنيد وقوي في مباراة اليوم.

 

يخوض ارسنال مواجهة ليستر سيتي،تحت قيادة مايكل ارتيريا، المدير الفني للفريق والذي يسعي لتحتحقيق الانتصارات والعودة باماجد الفريق من جديد للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي والمشاركة في \زري ابطال اوروبا.

 

 

ويعتمد المدير الفني لفريق ارسنال على الاوراق الرابحة للفريق في مواجهة ليستر سيتي ابرزهم جابريل مارتنيلي وجوش داسلفا بجانباو ليكساندرو تشينكو ومحمد النني لاعب وسط الفريق ويدخل ارسنال مباراة الوم برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز في الجولة الاولي في افتتاحية الدوري الانجليزي بالفوز على كريستال بالاس.

 

على صعيد اخري يرغب فريق ليستر سيتي، في تحقيق الفوز على ارسنال، والعودة الى الديار بثلاثة نقاط جديدة ومهمة في مشوار الفريق في الدوري الانجليزي للموسم الجديد.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة ارسنال وليستر سيتي، منافسة كبيرة وقوية ععلى ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق كلاهما الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة منا هي عادة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.