ارسنال ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي

0

يلتقي فريق ارسنال مع وست هام في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في منافسه الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم.

 

يدخل فريق ارسنال مباراه وست هام بلغم التخلف واخذ والعوده الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز و الحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الدخول في منطقه الامان ومحاوله حجز مقعد والعوده للمشاركه في دوري ابطال اوروبا من جديد في الموسم المقبل.

 

من ناحيه اخرى يغيب محمد النني لاعب وسط فريق ارسنال عن تشكيله الفريق الاساسيه بقرار من المدير الفني الذي استبعد اللاعب من تشكيله الفريق.

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، التشكيل الرسمي لخوض مواجهة وست هام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر انطلاقها بعد قليل.

وشهد التشكيل الرسمي استبعاد محمد النني نجم منتخبنا الوطني، وذلك بعد عدم اختياره ضمن اللاعبين المشاركين في المباراة بشكل أساسي أو وضعه على مقاعد البدلاء، كما شهد التشكيل جلوس سميث رو على مقاعد بدلاء الجانرز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء التشكيل الرسمي كما يلي:-

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو ، وايت ، جابرييل ، تيرني.

خط الوسط: بارتي ، تشاكا، ساكا، أوديجارد.

الهجوم: مارتينيلي، لاكازيت.

يذكر أن فريق أرسنال يستعد من أجل استغلال مباراة الليلة لاستعادة موقعه في المربع الذهبي بترتيب البريميرليج، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن خصم اليوم وست هام صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

من ناحيه اخرى دائما اتشهد مباريات ارسنال ووست هام ونفس كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين نظر رغبات كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.