اسباب انتقادات جماهير اتحاد جدة لصفقة طارق حامد

0

كشف سامي ساش، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عن الاسباب الحقيقة لانتقادات جماهير الفريق صفقة التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، لمدة موسمان لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل استعداد للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

حازم امام:فيتوريا تنازل عن نصف قيمة عقده لتدريب منتخب مصر

 

واكد نجم اتحاد جدة،في تصريح تلفزيوني لبرنامج الريمونتادا مع أحمد حسام ميدو، انتقاد الجماهير لصفقة طارق حامد، جاء بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع نادي الزمالك، منذ فترة كبيرة وابتعادة عن تشكيلة الفريق بجانب حديث البعض عن كبر سن اللاعب.

 

 

وهو السبب الرئيسي في انتقادات عدد من جماهير اتحاد جدة لكنني اود أن اقول لهم  ان طارق حامد لاعب مميزة ومهم جدا ولدية من الاصرار والروح والعزيمة على تقديم اداء قوي ومبهر مع فريق الاتحاد في الموسم المقبل وأن السن هو مجرد رقم فقط .

 

 

وشدد على أن طارق حامد،اجد افضل اللاعبين زيجب التوقف عن الحديث عن السن والتقدم بالسن عند الثلاثين فقط لان روح اللاعبين المصريين ممزية وقوية جدا.

 

 

وانضك طارق حامد، رسميا لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي لمدة موسمان بداية من الموسم المقبل تمهيدا لتعديم صفوف الفريق للفوز بالبطولات.

 

عمرها 20 سنة.. من هي ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.