استبعاد روقا من قائمة الزمالك لمباراة المقاولون

0

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد محمد اشرف روقا، من قائمة الفريق بناء على تعليمات الجهاز الطبي للفريق بسبب حالة تسمم اصابة اللاعب قبل مواجهة المقاولون العرب اليوم.

 

حيث شك الجهاز الطبي لنادي الزمالك، في اصابة روقا بحالة من التسمم بسبب شكواه من الام في البطن، ليقرر الجهاز الفني استبعاد اللاب واستدعاء اللاعب الشاب لقائمة الفريق.

وجاء استبعاد روقا بعد أن اشتكي من الالام في بطنه جعل الجهاز الطبي يشك في وجود حالة تسمم لدي اللاعب فقرر الجهاز الفني استبعاده من اللقاء تمام واستدعاء لاعب الوسط الشاب لكي يكون موجود في هذا اللقاء .
ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب في الجولة السابعة من الدوري الممتاز، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز على إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والتعادل مع البنك الأهلي والخسارة من الأهلي .
علي صعيد أخر أبدي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق اعتراضه علي الدعوة للإنتخابات والتي أعلنها مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور صباح اليوم بشكل رسمي .
وأعلن عباس علي أنه سيكون اول من يطعن علي الإنتخابات اذا تمت بهذه الطريقة وذلك عبر صفحته علي تويتر قائلا ” أول من سيطعن على ما يسمى بالدعوة للانتخابات في نادي الزمالك والتي لم ارى لها مثيل لا هي دعوة و لا هي بانتخابات سيكون أنا حتى يبلغ الحاضر الغائب “.
وأضاف عباس في تغريداته المتتابعة قائلا ” وعلى من يتولى الأمر واقصد اللجنة الاوليميبة أن تصحح هذا الأمر احتراما ليس فقط لعقول الجمعية العمومية ولكن ايضا احتراما لتاريخ مائة و عشرة عام لنادي الزمالك ” .
واختتم رئيس الزمالك السابق حديثه مؤكدا ” اذا تم الدعوة الصحيحة في انتخابات نادي الزمالك فسوف تشهد مفاجأة كبرى تصحح الاوضاع “.

 

ويلتقي الزمالك، والمقاولون العرب الليلة في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويبحث عن تحقيق الفز على ذئاب الجبل والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

وكان الزمالك، تعثر في مبارتان الموسم الحالي في مشواره نحو الدفاع عن اللقب بعد الهزيمة من الاهلي والتعادل امام البنك الاهلي المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.