اصابة لابورتا رئيس برشلونة بفيروس كورونا

0

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة رئيسه خوان لابورتا بفيروس كورونا كوفيد 19، وذلك بعد المسحة الطبية التي تم إجرائها عليه منذ ساعات قليلة، في إطار بروتوكول رابطة الدوري الإسباني بالتنسيق مع نادي برشلونة والسلطات الصحية في كتالونيا.

 

وقال برشلونة في بيان رسمي منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني: نظرًا حقيقة الاتصال المباشر مع الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بـ Covid في الساعات الأخيرة، فقد أجرى الرئيس جوان لابورتا صباح اليوم اختبار مستضد كان سلبياً ، وفي فترة ما بعد الظهر ، تم اختبار PCR ، وكانت النتيجة إيجابية.

 

وأضاف البيان: لابورتا لن  لن يسافر مع الفريق إلى ليناريس، الأربعاء ، أو إلى غرناطة لمتابعة مباراة السبت المقبل، وسيبقى في الحجر الصحي كما أشارت السلطات الصحية.

 

وأتم البيان: الرئيس لابورتا بخير وبدون أعراض، كما اختبر النائب الأول للرئيس رافائيل يوستي نتائج اختبار كورونا وجاء سلبيًا، وأيضًا كإجراء احترازي لن يسافر إلى ليناريس مع فريق كرة القدم الأول يوم الأربعاء.

وغاب 10 لاعبين عن برشلونة أمام فريق ريال مايوركا، والتي أقيمت أمس الأحد، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وهم كليمو لينجليه، صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبلي، عبد الصمد الزلزولي، فيليب كوتينيو، بالإضافة إلى سيرجينو ديست.

ويحتل عملاق كتالونيا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في سبع لقاءات، بينما تلقى الهزيمة في أربع مباريات حتى الآن، ويستعد لمواجهة نظيره ليناريس ديبورتيفو، يوم الأربعاء المقبل، ضمن دور الـ32 من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا، كما يستعد لمواجهة نظيره غرناطه يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.