اصابة لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بفيروس كورونا

0

اعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، إصابة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الوسط وزميله بالفريق البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، بفيروس كورونا.

ونشر النادي الملكي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني منذ قليل: أفاد نادي ريال مدريد لكرة القدم أن اختبار لاعبينا مارسيلو ولوكا مودريتش أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

وفاز فريق ريال مدريد، أمام نظيره أتلتيكو مدريد المركز في أخر مباراة في الليجا، ، في إطار منافسات مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2021-2022، واحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المركز الثاني، فريق إشبيلية، الذي يمتلك 34 نقطة.

يذكر ان قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال اوربا أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث زادت قوة المنافسة بعد أن تمت إعادة القرعة نتيجة للخطأ الفني، ومن بين أهم مباريات التشامبيونزليج، ستكون المعركة النارية بين ريال مدريد الإسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويُواجه العملاق الباريسي نظيره فريق ريال، يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بارك دي برينس معقل نادي العاصمة الفرنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.