اصابه محمد الشناوي حارس الاهلي بفيروس كورونا

10 نيوز

فريد السنباطي

اشار التقرير الصحفي عده في الاونه الاخيره عن تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكره القدم النادي الاهلي للاصابه بفيروس كورونا المستجد.

 

وسط حاله من التكتم الشديد من قبل مسئولي النادي الاهلي والجهاز الفني وعدم تاكيد او نفى على اصابه اللاعب بفيروس كورونا قبل اقل من 48 ساعه من مواجهه الزمالك يا غالي التقليدي في مباراه القادمه في نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وفي حال تاكد من اصابه محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي سايب الحارس الاساسي من الفريق الاحمر عن المشاركه في مباراه القمه في نهائي القرن الافريقي الذي يجمع الاهلي والزمالك على استاد القاهره الدولي يوم الجمعه المقبل السابع والعشرين من الشهر الجاري.

 

ومن المقرر ان يخضع لاعب الاهلي والزمالك صباح اليوم للمس قطبي من اللي ما عرفت ما اذا كان هناك لاعبون مصابه بفيروس كورونا بعد تفشي المرض بين لاعبي المنتخب المصري و لاعب الاهلي والزمالك في الفتره الاخيره.

 

عاش وتعرضه محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر لفيروس كورونا وبعده لاحق محمد النني قائد فريق ارسنال الانجليزي للاصابه بنفس الفيروس قبل ان يعلن وليد سليمان لاعب الاهلي عن اصابته و محمود حمدي الونش مدافع الفريق بنادي الزمالك.

 

مين ما يصير حالا من الطرق وبلاد الجمال الكره المصريه وجميل الاهلي والزمالك خاصه لمعرفه نتيجه المسحه للاعب الفريقين قبل مباراه القمه في نهائي دوري ابطال افريقيا.