رياضة

الأهلي يتخطى عقبة الدحيل القطري لمواجهة بايرن ميونيخ

كتب : هاني خطاب

 

على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالأراضي القطرية وفى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة تلاقى النادي الأهلي مع الدحيل القطري المستضيف للبطولة.

 

 

واستطاع بيتسو موسيماني التغلب على صبري للموشي المدير الفني لنادي الدحيل بنتيجة 1/0 حين ارسل حسين الشحات رسالة ود وحب وطمائنينة لجماهير النادي الأهلي.

 

وذلك من خلال تنفيذة لتصويبة مباغته تماما على حارس المرمى صلاح زكريا أرضية قوية لم يستطع إبعادها باي شكل من الأشكال لتسكن مرماه ليعلن إسكوبار حكم اللقاء هدف التقدم للنادي الأهلي.

 

والذي بدأ اللقاء مسيطرا على مجريات الأمور بأداء وثقة وإتزان من معظم لاعبي الأهلي بالشوط الأول وبدء موسيماني بالتشكيل التالي الشناوي حارس مرمى بدر باتون ايمن أشرف قلبي دفاع محمد هاني على معلول ظهيري جنب عمرو السولية حمدي فتحي ارتكاز مع وجود محمد مجدي قفشة كصانع العاب وجود طاهر محمد وحسين الشحات كأجنحة والتر بواليا مهاجم .

 

تشكيل جيد واداء به توازن من جانب المدير الفني لنادي الأهلي وحصد ماتمناه من الشوط الأول وهو التقدم بهدف ومع بداية الشوط الثاني تبدل الوضع بعد خروج حمدي فتحي ارتكاز وسط الملعب ليسيطر الدحيل على وسط الملعب بقيادة علي كريمي واللاعب دودو.

 

وما أن أجرى اللموشي تبديلين بنزول المعز و محمد مونتاري وانقلبت الهجمات كالسيل على مدافعي الاهلي وامتلك الدحيل زمام الأمور والإستحواذ ومعاقبة الأهلي بهجمات من الجبهة اليمنى للاعب محمد هاني عن طريق إيدميلسون.

 

والذي شكل خطورة كبيرة على دفاعات الأهلي وكاد الدحيل يتعادل فى أكثر مناسبة لولا يقظة الشناوي والزود عن مرماه لعاد الدحيل للمباراة ولكن هناك أخطاء عدم وجود بديل جيد فى الجبهة اليمنى لذا يلزم التعاقد مع صانع ألعاب ماهر.

 

ايضا الأجنحة لاتتعامل بشكل جيد مع الهجمات سواء طاهر والشحات أمور كثيرة يجب تلافيها قبل ملاقاة البافاري الذي لا يرحم احد مبروك الفوز ولكن لايجب التفريط بالفرحة والإستعداد لمواجهة بطل أوربا بالمباراة المقبلة .

Related posts

مواعيد مباريات دورى الامم الاوروبيه والقنوات الناقله

Ahmed

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي

10 نيوز

بث مباشر مباراة حرس الحدود والجونة

10 نيوز

اترك تعليق