الأهلي يتعادل مع الهلال في قمة الكرة السعودية..فيديو

0

انتهت مباراة  الأهلي مع الهلال، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما  في قمة الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

 

دخل  الأهلي مباراة الهلال، برغبة  استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من اجل تحقيق الفوز على الهلال والحصول على نقاط المباراة الثلاث لكن المباراة وصلت الي النهاية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ليقاسما نقاط المباراة ويواصل الأهلي، نزيف النقاط في الدوري السعودي الموسم الحالي ويبتعد اكثر عن المنافسة على اللقب.

 

 

من ناحية كان لاعبي فريق الهلال تسعب لتحقيق الفوز على الأهلي، والحصول على نقاط المباراة الثلاث من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسه على لقب الدوري السعودي.

 

وشهدة مباراة الأهلي، الهلال، منافسة كبيرة وقوية كونها واحدة من كلاسيكات الدوري السعودي وظهرت رغبة كبيرة واصرار من اجل تحقيق الفوز وحصول كلايهما على النقاط الثلاثة.

جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب سالم الدوسري، مهاجم الهلالن ليتقدم لفريقه بالهدف الأول على حساب الأهلي، على ملعبه ووسط جماهيره.

 

ومع الدقيقة 71 من زمن وعمر المباراة نجح اللاعب عبدالرحمن الغريب، مهاجم الأهلي، من تسجيل هدف التعادل، في شباك الهلال، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي في قمة الدوري السعودي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.