الأهلي يسافر للمغرب اليوم لملاقاة الوداد المغربي في نهائي افريقيا

0

تغادر بعثة  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اليوم في رحلة إلى المغرب من اجل الدخول في معسكر مغلق إستعداد لملاقاة الوداد المغربي في ملعب مركب الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي، للمغرب اليوم برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة مع الفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الحلقة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها أن تقام في 30 من الشهر الجاري.

أشرف بن شرقي يوجه رسالة بشأن توقيعه للاهلي

 

ويرغب محمود الخطيب، في تجفيز الجهاز الفني واللاعبين ودعمهم ورفع معنوياتهم  قبل مباراة الواد، خاصة ,ان المنافس قوي وعنيد وسيخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره رغم مطالبة الأهلي، بالحصول على نصف سعة ملعب المباراة للحفاظ على حقوق فريقه وجماهيره التى تم دعمها من أجل السفر في رحلة اليوم الواحدة لمؤزرة فريقها من أجل الفوز بكأس دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي والعودة باللقب وتحقيق إنجاز غير مسبوق من قبل.

 

 

على المستوي الفني يعاني الفريق من غيابات عدة حتي الأن ولم تتضح الرؤيا بعد بشأن لحاق لاعبي وسط الفريق عمرو السولية  وأليو ديانج وحمد فتحي، للمباراة رغم  العمل على قدم الوساق من قبل الجهاز الطبي للأهلين برئاسة أحمد أبوعبلة، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا على أن يتولي موسيماني، وجهازه الفني تجعيز اللاعبين بدنيا تمهيدا للمشاركة في نهائي إفريقيا.

 

 

على صعيد اخر من المتوقع ان تشهد مباراة الاهلي والوداد المغربي منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة ك منهما في الفوز باللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.