الاتحاد والباطن في صراع التتويج بالدوري السعودي والبقاء الليلة

0

الاتحاد والباطن في مواجهة صعبة في ختام الدوري السعودي للمحترفين الليلة

 

 

0يلتقي فريق الاتحاد مع الباطن، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة في منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

 

الهلال يسعي لحسم لقب الدوري السعودي على حساب الفيصلي الليلة

حيث يدخل فريق الاتحاد، مباراة الباطن، ولابديل أمامه سوي تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة من اجل الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي في ظل الصراع الكبير بين الاتحاد والهلال، حامل اللقب في قمة الدوري.

 

 

حيث يحتل فريق الاتحاد، المركز الثاني، برصيد 64 نقطة متساويا مع الهلال، حامل اللقب وصاحب المركز الاول في عدد من النقاط ويخوض كلا الفريقين المباراة الاخيرة له الليلة والتي تقام في توقيت واحد لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

 

وفي حال فوز الاتحاد، على الباطن، بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة يتوج رسميا بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي في حال تعثر الهلال، بالتعادل امام الفيصلي او الخسارة.

 

 

بينما يخوض فريق الباطن مواجهة الاتحاد، بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية والدخول في منطقة الأمان خوفا من تقلب النتائج في نباريات الليلة حيث يقع فريق الباطن، في المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد33 نقطة وبفارق نطقتين فقط عن الاهلي، المهدد بالهبوط في حال الخسارة أو التعادل امام الشباب، في مباراة الليلة.

 

ليشتعل الصراع في الدوري السعودي في الجولة الاخيرة مابين البحث عن الفوز باللقب وطوق النجاة من دوامة الهبوط.

 

 

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.