الاتحاد والهلال في صراع الكبار في قمة الدوري السعودي للمحترفين

0

الاتحاد يستضيف الهلال في قمة الدوري السعودي

 

يلتقي فريق الاتحاد مع الهلال، في المباراة التي تجمع الفريقن في واحدة من مباريات القمة للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في صراع الكبار نجو قمة الدوري للموسم الحالي حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة ال27 من دوري كأس الأمير محمد ب سلمان لكرة القدم.

 

 

ويخوض الاتحاد، اصاحب الارض ماجهة الهلال، اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز على حامل اللقب وتعويض الخسارة في الجولة الأولي بجانب حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل توسيع الفارق بينهما وتاكيد اتحاد جدة، على التتويج بلقب الدوري في الموسم الحالي على حساب ند قوي وعنيد وحامل اللقب الهلال.

 

تاكيس جونياس :يتحدث عن هزيمة بيراميدز من الاتحاد السكندري

 

بينما يدخل الهلال، في تجدي كبير في مواجهة متصدر جدول ترتيب الدوري وبفارق 6 نقاط مما يزيد من حماس وقوة اللاعبين في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاتحاد، من أجل تقليص الفارق بينهما وتاكيد التفوق في المواجهات المباشرة التى تجمع الفريقين.

 

 

ويعتمد الاتحا، في مواجهة الهلال، على عبدالرازق حمدالله مهاجم وهداف الفريق بجانب احمد حجازيورومارينيو وهارونا كماراوايجو وعبد الرجمن العبودي، من اجل تحقيق الفوز على الهلالن في مباراة الليلة وحصد النقاط الثلاثة وتوسيع الفارق وتأكيد احقيته بالفوز بالدوري السعودي عن جدارة واستحقاق وحسم اللقب وقتل المنافسة .

 

على صعيد اخر يعتمد فريق الهلالن على القوة الهجومية للفريق من اجل الفوز وتقليص الفارق والبقاء في المنافسة حتي الرمق الأخير على كل من سالك الدوسري وموسي ماريجا وايجالو وماتيوس بيريرا وياس الشهراني واندريه كارييو.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والهلال،في الدوري السعودي للمحترفين اليوم منافسة كبيرة وقوية على رضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في الفوز بالمباراة على حساب الأخر مما يشعل الحماس على ارضية الملعب.

 

ويحتل فريق الاتحاد، صدارة الدوري منفردا بينما يأتي فريق الهلال، حامل اللقب في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.