الاتحاد يبحث عن العودة للانتصارات أمام الحزم في الدوري السعودي

0

يستضيف فريق الحزم، الاتحاد، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الاسبوع العاشر من دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين في الدوري السعودي.

 

يدخل الاتحاد، مباراة الحزم اليوم بحثا عن العودة للانتصارات وتحقيق الفوز بعد الخسارة الغير متوقعة من السباب، في الجول ة الماضية من أجل العودة لاعتلاء قمة الدوري السعودي من جديد.

 

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الدوري الاسباني

ليفروبول بحقق فوز سهل في كاس الاتحاد الانجليزي

بيرسي تاو يقود الاهلي للفوز على الاسماعيلي براعية

 

 

يقود الاتحاد، المدير الفني فابيو كاريلو، والذي يعتمد على مجموعة مميزة من اللاعبين على راسهم فهد المولد، قائد الفريق بعد انتهاء ازمة اللاعب عقب المشادة ومغادرة الملعب اعتراض على استبداله في مباراة الاتحاد والشباب، في الجولة الماضية للدوري السعودي.

 

الاتحاد ، الحزم والاتحاد، الحزم، أحمد حجازي، الدوري السعودي
الاتحاد ، الحزم والاتحاد، الحزم، أحمد حجازي، الدوري السعودي

بجانب المدافع الدولي أحمد حجازي ، والذي نجح في تسجيل 3 اهداف للفريق حتي الأن   وايجور كورنادو، بجانب هداف الفريق حتي الأن في الدوري السعودي رومارينيو، برصيد 5 أهداف  وحمدان الشمراني وكريم عبدالحميد والشنقيطي، من اجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب الحزم.

 

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ضمك، متصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة.

ويأتي الشباب، في المركز الثالث برصيد 15نقطة فيما يحل فريق الهلال، حامل اللقب في المركز الرابع برصيد 15 نقطة والنصر في المركز الت6 برصيد 12 والاهلي، في المركز الت8 برصيد 11 نقطة.

 

فيما يأتي فريق الحزم، صاحب الأرص في المركز ال11 برصيد 10 نقاط قبل مواجهة الاتحاد، في مباراة اليوم .

 

ويشهد الدوري السعودي منافسة شرسة وقوية الموسم الحالي من اجل الفوز باللقب بين كل من الاتحاد والهلال والشباب والنصر والاهلي.

مونشنغلادباخ يذل بايرن ميونخ بخماسية نظيفة ويقصيه من الكأس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.