الاتحاد يتأهل الى نهائي كأس السوبر بالفوز على النصر بثلاثية..فيديو

0 1

فريد السنباطي

حقق الاتحاد فوزا مستحقا على النصر، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور قبل النهائي في كاس السوبر السعودي .

 

شهدة مباراة الاتحاد والنصر، في ديربي الكرة السعودية في كاس السوبر تفوق كبير للاعبي الاتحاد ونجحو في الضغط بقوة على لاعبي النصر واستغلال المساحات خلف مدافعي النصر، ونجحو في تسجيل هدف التقدم من لعبة ثلاثية من رومارينيو الى عبدالرازق حمدالله ، ليتقدم الاتحاد بهدف رائع في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

 

قبل ان يتمكن الاتحاد من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله من راسية رائعة تسكن شباك النصر في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

 

 

فيما واصل النصر بقيادة كريستيانو رونالدو وتاليسكا، محاولاته من اجل العودة للمباراة وتقليص الفارق من اجل التمسك بامل العودة للمباراة والتأهل للمباراة النهائية ليتمكن اندرسون تاليسكا، هداف الفريق من تقليص الفارق وتسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 76.

 

 

بيما يسعي النصر، الى العودة للمباراة واضافة الهدف الثاني من اجل التعادل فيما اطلق لاعبو الاتحاد رصاثة الرحمة على النصر ولاعبيه في الدقيقة 90 عن طريق تمريرة رائعة من رومارينهو الى البيشي، الذي وضع هدف ثالث وهدف تأكيد الفوز ليتأهل الاتحاد الى نهائي كأس السوبر السعودي على حساب غريمه التقليدي نادي النصر.

 

 

 

 

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

نتيجة الصف الاول الاعدادي هنا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − ثلاثة =