الاتحاد يتقدم على الفتح بهدف رومارينيو في شوط أول

0 0

اهداف مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

 

تقدم الاتحاد بهدف دون رد على الفتح في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات الاسبوع السادس للدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم عن طريق رومارينيو.

 

 

ويسعي الاتحاد الى تحقيق الفوز على الفتح والعودة للانتصارات من جديد بعد التعثر امام النصر الغريم التقليدي والتعادل في الجولة الماضية.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

بالفيديو..النصر يفوز على ابها بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين

 

ويعتمد نونو سانتوس، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على القوة الهجومية للفريق من اجل الفوز على الفتح ابرزهم هداف الفريق محمد احمد شراحيلي وهارون كمارا بجانب المغربي عبدالرازق حمدالله.

 

وايجور كوناردو وحمدان الشهراني وسعود عبدالحميد ابرز لاعبي فريق الاتحاد في الموسم الحالي حتي الان حيث يخوض مواجهة الفتح برصيد 12 نقطة

 

حارس المرمى مارسيلو جروهِيْ
 
الدفاع سويلم المنهالي، أحمد حجازي، عمر هُوساوي
 
خط الوسط حمدان الشمراني، عوض الناشري، برونو هنريكي، عبد الرحمن العبود.
 
المهاجمون إيغور كورنادو، عبد الرزاق حمدالله، رومارينهُو
 
وتضم قائمة المناوبين “عبد الله الجدعاني، زكريا هُوساوي، سلطان السليلي، هِيْلدر كوستا، نور الدين البحر، هارون كَمْارا، مروان الصحافِيْ، محمد السياري، مدالله العليان”.
 

 

ويغيب عن تشكيل الاتحاد طارق حامد، لاعب الوسط بعد حصوله على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية في المباراة التى جمعت الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة شرسة وكبيرة بين كل من الاتحاد والنصر والشباب والهلال، حامل اللقب للمرة الثانية على التوالي من اجل التتويج بلقب الدوري في الموسم الحالي.

 

 

مما يشعل الموسم الكروي بين جميع الفريق المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

الاتحاد والفتح: مباشر لحظة بلحظة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 20 =