الاتحاد يريد تعزيز صدارته امام التعاون اليوم في الدوري السعودي

0

يلتقي فريق الاتحاد، مع التعاون ،اليوم في المباراه التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجوله السادسه من الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم.

اقرا ايضا 

 

اهداف مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

اهداف مباراة روما وادونيزي في الدوري الايطالي

اهداف النصر والباطن في الدوري السعودي

اهداف الفيحاء والاهلي في الدوري السعودي

 

يدخل الاتحاد ، مباراه التعاون،  اليوم برغبة التحقيق الفوز من اجل الانفراد بالصداره وتعزيز صدارته في الدوري السعودي وتوسيع الفارق مع الهلال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الى 4 نقاط.

 

 

حيث يتربع  الاتحاد ،و يتصدرت الدوري السعودي برصيد 11 نقطه جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في مباراه واحده بينما ياتي فريق الهلال ، حامل اللقب في المركز الثاني خلف الاتحاد برصيد 11 نقطه حق ثلاثه انتصارات وتعادلين،  اخرهم في مباراه الشباب بهدفين لكل منهما في الجوله الحاليه من الدوري السعودي.

 

 

ويدخل الاتحاد مباراه التعاون اليوم بمعنويات كبيره بعد ان نجح في تحقيق فوز هم كبير على النصر بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد في مباراه القمه في الدوري السعودي التي جمعت الفريقين في الجوله الماضيه.

 

من ناحيه اخرى يدخل فريق التعاون برغم التحقيق نتيجه ايجابيه والعود الانتصارات وايقاف فطار الاتحاد في الدوري السعودي في مباراه اليوم.

 

 

ويشهد الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين الموسم الحالي منافسه شرسه قويه بين كل من الاتحاد متصدر البطوله والهلال حامل اللقب لصاحب مركز الثاني والنصر والاهلي من اجل تحقيق الفوز بالمباراه الفوز بلقب الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.