الاتحاد يستعيد صدارة الدوري السعودي بالفوز على الحزم

0 0

الاتحاد يحقق فوزا صعب علي الحزم ويتصجر قمة الدوري السعودي للمحترفين من جديد.

تلتقي فريق الحزم  خسارة بهدف دون رد من الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الحزم في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 

شهدت  مباراة الحزم والاتحاد اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري الأمير محمد بن سلمان، منافسة قوية وشرسة علي ارضية الملعب بين لاعبي الفريق ونجح حارس مرمي الحزم،مليك عسيلة، من التصدي لضربة جزاء سددها فهد المولد، ليؤجل تقدم الاتحاد، في المباراة.

 

 

وألتقي فريق الحزم مع الاتحاد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري الأمير محمد بن سلمان .

الحزم والاتحاد، الحزم، الدوري السعودي، بث مباشر،
الحزم والاتحاد، الحزم، الدوري السعودي، بث مباشر،

الحزم والاتحاد

 

حوال لاعبي  فريق الحزم، من تحقيق الفوز على الاتحاد، في مباراة اليوم والحصول على نقاط المباراة من أجل الزحف نحو المقدمة في ترتيب جدول الدوري السعودي والتخلي عن المركز الثاني عشر.

 

موعد مباراة الحزم والاتحاد في الدوري السعودي

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الدوري الاسباني

ليفروبول بحقق فوز سهل في كاس الاتحاد الانجليزي

بيرسي تاو يقود الاهلي للفوز على الاسماعيلي براعية

اهداف الأهلي والاسماعيلي في الدوري 4-0

 

فيما دخل اتحاد جدة، مباراة الحزم، من اجل تحقيق الفوز والخروج من كبوته بعد أن تلفي الاتحاد، هزيمة من الشباب، في الجولة الماضية من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين وهو ما تحقق بالفعل للاتحاد وجاهيره الفوز بهدف دون رد.

 

ونجح الاتحاد، في الحصول علي نقاط المباراة على حساب الحزم، اصحاب الارض في مباراة اليوم لاستعادة التربع على فمة جدول الدوري السعودي من جديد .

 

 

ليستعيد  الاتحاد،  صدارة الدوري السعودي مجددا ويحتل المركز الأول  في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد  نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن فريق ضمك، متصدر ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 18 نقطة.

 

الاتحاد يجهز القوة الهجومية لمباراة الحزم

 

يعد المدير الفني لفريق الاتحاد، الأوراق الهجومية للفريق من أجل تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات حيث من المتوقع أن يعتمد على هداف الفريق رومارينيو، صاحب الت5 أهداف للفريق في الدوري السعودي بجانب فهد المولد، بعد اعتذار اللاعب للمدير الفني فابيوكاريلو، عقب أزمة المولد، في مباراة الشباب.

 

بجانب أحمد حجازي، مدافع الفريق وايجور كورنادو، لزيادة الفاعلية الهجومية لفريق الاتحاد، على مرمي الحزم، من أجل تسجيل الأهداف في المباراة.

الحزم والاتحاد، الحزم، الدوري السعودي، بث مباشر،
الحزم والاتحاد، الحزم، الدوري السعودي، بث مباشر،

موعد مباراة الحزم والاتحاد اليوم في الدوري السعودي.

 

تقام مباراة الحزم والاتحاد، في الساعة 6.5 مساء بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية والساعة 6.5 بتوقيت الكويت وتقام في نفس التوقيت في كل من سوريا والعراق وفلسطين ولبنان والأردن وعمان بينما تقام في الساعة 7.5 بتوقيت ابوظبي الأمارات العربية المتحدة .

 

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والاتحاد

 

تقل المباراة عبر مجموعات قنوات  SSC Sport 1HD & 1SD .

مالكة حقوق البث لدوري كاس الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين هذا الموسم وتقام على ستاد الحزم.

 

من ناحية أخري يشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة قوية وكبيرة بين كل من الاتحاد، والهلال، حامل لقب الدوري الموسم الماضي والنصر، الطامح للتويج باللقب الموسم الحالي والشباب واهلي جدة.

مونشنغلادباخ يذل بايرن ميونخ بخماسية نظيفة ويقصيه من الكأس

بن سبعيني يقود مونشنغلادباخ لفوز تاريخي على بايرن ميونخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 3 =