الاتحاد يسقط أمام الشباب في الدوري السعودي

0

سقط فريق الاتحاد امام الشباب بهدفين دون رد في المباراه التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجوله التاسعه من الدوري السعودي لكره القدم دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

هزيمه الاتحاد اما م منافسه بين الشباب اللي هي بتاع على الصدر بشكل مؤقت عد بينما يحصل الشباب ثلاث نقاط سمينه ويوصل الصعود في محاوله للعوده للمربع الذهبي في الدوري السعودي.

يقود الدولي المصري أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق الاتحاد السعودي فريقه في المواجهة القوية في ديربي الكرة السعودية الليلة امام الشباب.

 

أعلن كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني الأول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره الشباب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسط رغبة كبيرة من جانب فريق الاتحاد في الاستمرار بصدارة الدوري.

وجاء تشكيل فريق اتحاد جدة لمواجهة الشباب كما يلي:-

حراسة المرمى: جورهي.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حجازي، الشنقيطي، الشمراني.

خط الوسط: المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: كورنادو، العبود، فهد المولد

خط الهجوم: رومانيو.

ويحتل فريق اتحاد جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، حصدها خلال 8 مباريات بالمسابقة، ويسعى من أجل إبقاء تواجده في الصدارة مع انهماك النصر والهلال في المنافسات القارية بدوري أبطال آسيا خلال الفترة الماضية ووجود بعض المؤجلات لهما.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والشباب منافسة قوية وكبيرة بين الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.