الاتفاق يستضيف الهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

0

يلتقي فريق الاتفاق مع الهلال في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الاسبوع ال 20 من الدوري السعودي الممتاز لكره القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم.

 

 

يدخل فريق الهلال مواجهه الاتفاق اليوم بقياده المدير الفني الارجنتيني رامون دياز برغبه كبيره في تحقيق الفوز والعوده للانتصارات من جديد بعد التعصب الاخير في الجوله الماضيه امام ضمك والخساره بهدفين مقابل هدف وحيد وضاح ثلاثه نقاط في مشوار الفريق نحو المنافسه على لقب الدوري الموسم الحالي.

 

 

ويعتمد فريق الهلال على مهاجم الفريق صاحب ال 20 هدف حتى الان وموسى ماليكا وسالب الدوسري وماتيوسبيرا وياسر الشهراني واندريا كاريو من اجل تحقيق الفوز على الاتفاق في مباراه الليله والعوده بنقاط المباراه الثلاثه.

 

بينما يبحث فريق الاتفاق عن تحقيق الفوز على الهلال في مباراه اليوم والخروج بنقطه وحيده على الاقل من المباراه بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون من اجل النهوض بالفريق والخروج من قوته والابتعاد عن دوامه العبود في الموسم الحالي.

 

هيثم نجح الانتفاخ في تحقيق فوزا كبيرا على التعاون في الجولات الماضيه باربعه اهداف ليقترب خطوه من النجاه والدخول في منطقه الامام في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

واخذ الهلال مواجهه الاتفاق اليوم وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين برصيد 52 نقطه وبفرق في تسعه نقاط عن الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري الموسم الحالي بينما ياتي الاتفاق في المركز الثالث عشر برصيد 27 في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.