الارجنتين وهولندا في كاس العالم تغطية خاصة..جول اول

0 0

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا في كاس العالم 

فريد السنباطي

 

انطلقت الان مباراة الارجنتين وهولندا، في المباراة التى تجمع بين المنتخبين الليلة في اطار منافسات دور ربع النهائي في كاس العالم لكرة القدم قطر2022.

 

مرور 30 دقيقة من مباراة الارجنتين وهولندا والتعادل السلبي قائم بين المنتخبين وسط حذر دفاعي ومحاولات هجومية على استحياء من قبل لاعبي المنتخب الارجنتيني والمنتخب الهولندي.

 

الزمالك يواصل الاستعداد لمباراة بيراميدز بعد الفوز على الطلائع

الزمالك يضرب الطلائع برباعية ويعود للانتصارات فيديو

ملخص واهداف الاهلي وغزل المحلة في الدوري

 

 

أول بطاقة صفراء في المباراة للمدرب المساعد لمنتخب الارجنتين بعد الاعتراض على حكم المباراة.

 

تسديدة ضعيفة من لاعب منتخب الارجنتين على مرمي حارس مرمي منتخب هولندا ينجح في التصدي لها بسهولة في الدقيقة 34 من زمن المباراة التى تجمع بينهما في دور ربع النهائي في كاس العالم لكرة القدم قطر2022.

 

 

جووووووووووووول اول  الارجنتين في مرمي منتخب هولندا في الدقيقة 36 من زمن المباراة في دور ربع النهائي في منافسات كاس العالم.

صنع ليونيل ميسي، هدف اول من تمريرة سحرية الى مهاجم الارجنتين الذي سددها ببراعة في شباك منتخب هولندا.

 

ليونيل ميسي، كاد ان يسجل الهدف الثاني من تسديدة على مرمي منتخب هولندا والحارس يتصدي ببراعة ويمنع ميسي من تسجيل هدف ثاني في المباراة.

 

 

هدف الارجنتين وهولندا في كاس العالم

 

 

محاولات من لاعبي منتخب هولندا، من اجل اداراك التعاد قبل نهاية شوط المباراة الاول امام منتخب الارجنتين ونشاط هجومي من اجل التعديل الارجنتين وهولندا في كاس العالم قطر2022.

 

 

هجمة خطيرة للاعبي منتخب هولندا من اجل التعديل ومطالبة بركلة جزاء على مدافع منتخب الارجنتين وحكم المباراة يطالب باستئناف اللعب دون وجود اي خطأ.

 

5 دقائف وقت بدل ضائع يحتسبها حكم مباراة الارجنتين وهولندا في كاس العالم قطر2022.

 

 

نهاية الشوط الاول من مباراة الارجنتين وهولندا بهدف دون رد في دور ربع النهائي من منافسات كاس العالم فيفا قطر2022.

 

تابعو في الشوط الثاني

 

بداية الشوط الثاني الارجنتين وهولندا

 

 

الدقيقة 75 من مباراة الارجنتين وهولندا ومحاولات من قبل لاعبي المنتخب الهولندي لاادراك التعادل من اجل التمسك بالامل لبلوغ دور قبل النهائي في كاس العالم.

 

بينما يسعي منتخب الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الى تعزيز التقدم وتسجيل هدف قتل المباراة في مرمي المنتخب الهولندي  من اجل التأهل الى دور قبل النهائي في كاس العالم قطر2022.

 

 

الارجنتين تسجل هدف ثاني وتتقدم بهدفين دون مقابل على هولندا في لمباراة التى تجمع بينهما في منافسات دور ربع النهائي في كاس العالم قطر2022.

 

 

عزز ليونيل ميسي، تقدم الارجنتين بالهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن المباراة من ركلة جزاء في مرمي منتخب هولندا ليتقدم التانجو الارجنتيني بهدفين دون مقابل.

 

 

 

جووووووووول هدف اول لمنتخب هولندا في مرمي الارجنتين.

 

هدف لمنتخب هولندا،

 

فرصة هدف ثاني من تسديدة صاروخية تخطي وتخرج بجواؤ القائم لمنتخب الارجنتني الى ركنية.

 

 

جوووووووووووووووووول هدف التعادل منتخب هولندا يعووووووود بلغة الكبار بهدف التعادل امام الارجنتين في مباراة مجنونة كرويا.

 

هدف قاتل في وقت قاتل لمنتخب عولندا يعود به للمباراة امام الارجنتين شاهد الجنون في مباراة الارجنتين وهولندا في كاس العالم.

 

 

الوقت الاضافي الاول من مباراة الارجنتين وهولندا في كاس العالم

 

نهاية المباراة التعادل الايجابي الارجنتين وهولندا2-2 والقائم يمنع الارجنتين من حسم بطاقة التاهل في وقت المباراة الى ركلات الجزاء

 

هولندا تهدر ركلتي جزاء والارجنتين تسجل 2-1 في ركلات الجزاء الترجيحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + اثنان =