الاسماعيلي يفترس الجونة برباعية في كاس الرابطة

0

حقق فريق الاسماعيلي فوزا كبيرا على الجونة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من كاس الرابطة للاندية المحترفة.

 

اقيمت المباراة على ستاد الاسماعيلي بالاسماعيلية وفدم السامبا البرازيلي ودراويش مصر اداء ممتع فنيا وبدنيا امام فريق قوي وعنيد الجونة زنجحو في تحقيق فوزا كبيرا ومستحق وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

واستعاد الاسماعيلي، الكثي من مسوتاه الفني والبدني منذ تولي المدير الفني الارجنتيني القيادة الفنية للفريق وظهرت حالة كبيرة من التجانس والانسجام بين لاعبي الفريق.

 

افتحح الاسماعيلي اهداف المباراة في الدقيقة الاولي من زمن المباراة عن طريق محمد الدسوقي واضاف اللاعب كارميلو الهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط في الدقيقة الثالثة ليؤكد تفوق الدراويش ورغبتهم الكبيرة في الفوز بالمباراة.

 

وواصل الدراويش السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة ونجحو في تعزيز تفوقهم واضافة الهدف الثالث في شباك الجونة عن طريق اللاعب ديجو فيرناندو في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

 

لينجح الاسماعيلي في تسجيل ثلاثة اهداف في اول عشرة دقائق من المباراة واختتم اهداف الدراويش عن طريق اللاعب عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 45.

 

فيما جاء هدف فريق الجونة الوحيد عن طريق اللاعب خالد قمر في الدقيقة 90 والاخيرة من زمن وووقت المباراة الاصلي.

 

وشهدة المباراة حصول لاعب الاسماعيلي على بطاقة حمراء قبل ان يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الجونة ليكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين فقط,

 

فيما نجح الاسماعيلي في حصد ثلاث نقاط واحتلال صدارة المجموعة منفردا برصيد 9 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.