الاسماعيلي يفوز على سيراميكا بهدفين دون مقابل..فيديو

0

نجح حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الاسماعيلي، من قيادة فريقه لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم على سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما على ستاد الإسماعيلية على ملعبه ووسط جماهيره.

 

 

حيث قدم الإسماعيلي، اداء قوي ومتطور وظهر حالة من الرغبة والجدية على لاعبي الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، من الدقيقة الأولي من اجل إستعادة الروح الغائبة وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

 

 

ونجح الدراويش، في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب باهر المحمدي، في الدقيقة 13 من زمن  وعمر المباراة بعد تدخل تقنية ” الفيديو” ليحتسب محمد عادل، حكم المباراة ركلة جزاء بعد لمسة يد على باسم مرسين مهاجم سيراميكا، يتقدم بها الإسماعيلي ، بالهدف الأول.

 

 

ومن جملة تكتيكية رائعة تعيد ذاكرة السامبا البرازيلية لدراويش الكرة المصرية  ينجح عبدالرحمن مجدي، في الدقيقة 76 من ايداع الكرة في شباك عامرعامر، بكل سهولة ليؤكد تفوق الإسماعيلي، بالهدف الثاني.

 

بهذا الفوز يرفع الإسماعيلي، رصيده الى النقطة 17 يبقي بها في المركز16 عشر في جدول ترتيب الدوري المصري ويبتعد خطوة عن دوامة الهبوط بينما تجمد رصيد فريق سيراميكا كليوباترا، عند النقطة 21 يبقي بها في المركز الـ10 في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

 

دورات تدريبة مجانية على منصة دروب السعودية وكيفية التسجيل بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.