الاسماعيلي يواصل السقوط في الدوري امام حرس الحدود..فيديو

0 0

فريد السنباطي

تلقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي هزيمة جديدة في الدوري المصري بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمهعت الفريقين في منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في مباراة اقيمت على ستاد الكلية الحربية بالقارة.

 

 

ودخل الاسماعيلي مباراة الحرس برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة للانتصارات من جديد وحصد النقاط الثلاثة للعودة من جديد الى الانتصارات في الدوري المصري من اجل انتشال الدراويش من كبوته والخروج من عنق الزجاجة.

 

 

 

اقرا ايضا

 

بث مباشر مباراة الفيحاء والباطن في الدوري السعودي

 

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق مبادرة “تحرك معنا” في العلا

 

قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري

 

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة

 

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري

 

 

واستطاع حرس الحدود عن طريق زيكو مهاجم الفريق في استغلال خطأ فادح من قبل مدافعي الاسماعيلي، وتسجيل هدف مبكر في المباراة ليتقدم حرس الحدود بالهدف الاول على الدراويش.

 

 

ومع الشوط الثاني وسط محاولات من قبل احمد حسام ميدو المدير الفني لادراك التعادل والعودة من جديد الى المباراة وتسجيل هدف التعادل اجري عدة تغيرات هجومية للاعبي الاسماعيلي لكن دن جدوي.

 

 

واصل لاعبو الاسماعيلي الاداء العشوائي والذي اتسم بالتسرع والرعونة ن اجل تسجيل هدف التعادل والبحث عن الفوز بالمباراة لينجح لاعبو حرس الجود من تمريرة طولية تضرب دفاعات الاسماعيلي ويسكنها زيكو في شباك محمد كوكو، حارس الدراويس مسجلا الهدف الثاني.

 

 

بتلك الهزيمة يواصل الاسماعيلي السقوط في فخ الهزائم في الدوري المصري ويقبع في قاع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

ملخص واهداف مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود في الدوري المصري

 

 

منتخب جديد يريد زيدان

ليفربول حامل اللقب يخوض الإعادة بعد تعادله مع ولفرهامبتون

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − 9 =