الامارات في مواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

0

الامارات وكوريا الجنوبية الليلة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم

 

يختتم منتخب الامارات، مبارياته الليلة في تصفيات أسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، والمقرر اقامتها في قطر2022 بموتجهة منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين اليوم في العاصمة الاماراتية ابوظبي، في ختام الجولة العاشرة من تصفيات كاس العالم.

 

ويدخل منتخب الامارات، مواجهة كوريا الجنوبية، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة من اجل التمسك [امال المنتخب في التأهل والمشاركة في الملحق الاسيوي، من اجل الوصول الى كاس العالم قطر2022.

 

عمان تستضيف الصين في الجولة الأخيرة من تصفيات كاس العالم

السعودية في مواجعة استراليا في الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم 

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الامارات وكوريا الجنوبيةن منافسة قوية بين لاعبي المنتخبين، خاصة ان منتخب كوريا الجنوبية، يحتل صدارة المجموعة منفردا برصيد23 نقطة بينما يأتي منتخب الامارات، في المركز الثالث برصيد 9 نقاط فقط ويأمل في تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهورن من أجل حلم المونديال.

 

ويقود منتخب الامارات المدير الفني بيرت فان مارفيك، والذي يعتمد على القوة الهجومية للمنتخب الاماراتي من اجل الفوز على كوريا الجنوبية، في مباراة اليوم بالاعتماد على مهاجم وهداف المنتخب على مبخوت وكيندي.

 

وكان منتخب كوريا الجنوبيةن تأهل رسميا وحصل على بطاقة التأهل الى كاس العالم ،كأول المجموعة بجانب منتخب ايران، الذي احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

 

ويأتي منتخب العراق، في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي بينما يحل منتخب لبنان ، في المركز الخامس ويأتي منتخب سوريا، في المركز الأخير، في جدول ترتيب المجموعة.

 

 

اهداف مباراة الامارات وسوريا في تصفيات كأس العالم

 

 

الأسهم السعودية تعزز مكاسبها والمؤشر يتجاوز 13 ألف نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.