الاهلي..تهديد بالانسحاب وإقالة لجنة الحكام

0

اصدار مجلس اداره النادي الاهلي برئاسه محمود الخطيب بيان عقب اجتماع عاجل مجلس الاداره دعى اليه بعد تعادل الفريق الاول لكره القدم من نادي الاهلي مع فرق سلبيا بدون اهداف في المباراه التي جمعت بين الفريقين في منافسه الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

ونرصد لكم اهم قرارات مجلس اداره النادي الاهلي في البيان الصادر عقب مباراه الاهلي وفارقه في الدوري المصري الممتاز وجاءت كالتالي:

 

قرر مجلس اداره الاهلي استكمال الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 20 21 20 22 باللاعبين الناشئين بجانب اللاعبين العائدين من الاصابه في الفريق الاول في ظل تدهور اداء ونتائج الفريق الاول هذا الموسم والابتعاد عن المنافسه على لقب الدوري بشكل كبير مع الغريب التقليدي له نادي الزمالك والذي وصل الى عشره نقاط كامله ويبقى مباراه مؤجله للنادي الاهلي.

 

مطالبه اتحاد الكره بضروره قالت لجنه الحكام برئاسه عصام عبد الفتاح بسبب فقدان مصداقيتها على حد تعبير البيان الصادر من النادي الاهلي.

مطالبه النادي الاهلي الى اتحاد الكره بضرورات ايقاف حكم مباراه الاهلي وفارقه على تقنيه الفيديو لحين التحقيق معه بسبب مرتكبه والغاء هدف صحيح اني صالح الاهلي بداعي التسلل.

 

 

عدم المشاركه في اي بطوله ينظمها الاتحاد المصري لكره القدم والانسحاب من السوبر وكاس مصر في  لحين عدم تنفيذ طلباته.

 

 

مشاهده الساحه الرياضيه حاله من الجدل بسبب الحالات التحكيميه في مباراه الاهلي وفريقه الهدف الغى حكم المساعد لتقنيه الفيديو هدف صحيح للنادي الاهلي بجانب عدم احتساب ركله الجزاء لصالح فاركو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.