الاهلي في مواجهة المصري الليلة في الدوري الممتاز

0

فريد السنباطي 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع المصري البورسعيدي، في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثلاثسن من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في مباراة تقام عبى ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

 

 

يدخل الاهلي، مباراة المصري،الليلة بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في ظل نشوة الفريق بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري.

 

الزمالك يضرب المقاصة بخماسية زيزو والجزيري ويواصل الانفراد بالصدارة..فيديو

 

ويعتمد سواريش على مجموعة من اللاعبين الشباب ابرزهم زياد طارق بجانب الاستعانة بخبرات باق لاعبي الفلايق اليو ديانج وحمدي فتحي وصلاح محسن وحسام حسن بينما يعود على لطفي، لحراسة مرمي الفريق على حساب محمد الشناوي.

 

على صعيد اخر يرغب حسام حسن،المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي مباراة الاهلي، بحثا عن تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة من اجل انتشال الفريق من كبوته والابتعاد عن دوامة الهبوط في ظل تواجد الفريق البورسعيدي في منطقة الخطر المهدد بالهبوط.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الاهلي والمصري، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

جدول ترتيب الدوري

 

يحتل الاهلين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد59 نقطة قبل مباراة المصري جمعها الفريق من 28 مباراة خاضها في الدوري حتي الان بينما يدخل المصري البورسعيدي مواجهة الاهلي، برصيد33 يحتل بها المركز الت11 في جدول الدوري.

 

بينما ينفرد نادي الزمالك، بصدارة الدوري منفردا ومتربعا على القمة برصيد72نقطة فيما يحتل فريق بيراميدز، المركز الثاني برصيد 65نقطة وبفارق 7نقاط عن نادي الزمالك حامل اللقب ومتصدر جدول ترتيب الدوري.

 

الاهلي، الاهلي والمصرين الاهلي اليوم، اخبار الاهلي،سواريش، حسام حسن، اخبار الاهلي، الزمالك،بيراميدز،رياضة
الاهلي، الاهلي والمصرين الاهلي اليوم، اخبار الاهلي،سواريش، حسام حسن، اخبار الاهلي، الزمالك،بيراميدز،رياضة

جامعة تبوك تعلن نتائج القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 1444هـ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.