الاهلي والوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا الليلة

0

تقام  الليلة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الأهلي والوداد،في المباراة التي تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب وسط حضور 40 ألف متفرج لمؤازرة كل من الفريقين.

 

 

يرغب  الأهلي،بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، الى تحقيق الفوز في مباراة الوداد، الليلة خاصة أن لديه  برغبة وطموح الأبطال وعزيمة الرجال من اجل قهر الظروف والتغلب عليها وتحقيق الفوز بالمباراة والتتويج باللقب على حساب الوداد، المغربي على ملعبه ووسط جماهيره من أجل العودة للقاهرة مجملا بالكأس .

 

 

ريال مدريد يتوج بدوري ابطال اوروبا على حساب ليفربول

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،مباراة الوداد،وهم على موعد مع التاريخ في حال تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي في إفريقيا ليكون أول فريق عربي وإفريقي يفوز بدوري ابطال إفريقيا ثلاث مراة متتالية تحت قيادة مدير فني واحد وهو الجنوب إفريقي بيتسو .

 

 

وحرص موسيماني، على الإطمئنان على  جاهزية لاعبي الأهلي، قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التأكد من جاهزية عمرو السولية بدنيا بينما يبقي القرار الفني بيد المدير الفني للدفع به في المباراة بجانب جاهزية محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم مدافعي الفريق في ظل حاجة الفريق لجهود جميع لاعبيه في مباراة الليلة.

 

 

 

 

بينما يسعي الجهاز الفني لفريق الوداد، إلى تحقيق الفوز على الأهلين والتتويج باللقب وحصد البطولة وإستغلال عامل الأرض والجمهور متسلحا بالروح القتالية للاعبين من اجل التفوق على خبرات وقدرات لاعبي الأهلي، الفنية الكبيرة خاصة بعد أن قال في تصريحات صحفية سنقاتل حتي أخر دقيقة في المباراة من أجل الفوز باللقب.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا قوة كبيرة على أرضية الميدان بين لاعبي الفريقين من اجل حسم اللقب على حساب الأخر.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.