الاهلي وبيراميدز في صراع القمة الليلة في الدوري لمصري

0

الاهلي وبيراميدز في صراع الكبار على قمة الدوري

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع بيراميدز، في صراع الكبار نحو قمة الدوري المصري الممتاز في مباراة الليلة التى تجمع الفريقين في مؤجلات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل الاهلي، مواجهة بيراميدز، وسط ح1ر كبير من تلقي هزيمة واستمرار عقدة الفريق السماوي مع المارد الأحمر منذ ظهوره في الدوري المصري الممتاز بالمسمي الجديد.

 

امير مرتضي: الزمالك حقق الفوز في ظروف صعبة

الزمالك يكشف تفاصيل اصابة محمود علاء في مباراة الجونة

بالفيديو..الزمالك يفوز على الجونة ويتساوي مع الاهلي

بيراميدز يعلن قائمة الفريق استعدادا لمباراة الأهلي    

موسيماني يخشي السقوط أمام بيراميدز

 

حيث يسعي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي، الى تحقيق الفوز والخروج بسلام بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل العودة لصدارة الدوري في ظل الصراع الكبير في القمة بين بيراميدز، متصدر جدول ترتيب الدوري والاهلي صاحب المركز الثاني والزمالك، حامل اللقب .

 

 

فوز بيراميدز يضعه منفراد في الصدارة بعيدا عن الاهلي والزمالك

ومن ناحية اخري يرغب ايهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، الى تحقيق الفوز على الاهلي، واضافة ثلاثة نقاط جديدة الى رصيد الفريق من اجل الانفراد بعيدا وتوسيع  الفارق في قمة الدوري بعيدا عن الاهلي والزمالك.

 

الأوراف الرابحة للاهلي وبيراميدز في مباراة اليوم

 

يملك كل من الفريقن العديد من الأورواق الرابحة قبل مباراة اليوم التي تساعده على تحقيق الفوز وتقديم اداء جيد والخروج بنتيجة ايجابية وحسم المباراة في صالحة حيث يعتمد الاهلي،  على كل من عمرو السولية، لاعب الوسط ومحمد هاني وعلي معاول، لتشيل خطورة من على اطراف الملعب بجانب سرعات محمد شريف ومهارات حسين الشحات وبيرسي تاو، من أجل خلخلة دفاعات المناس وهز الشباب.

 

الاهلي، الاهلي اليوم، الاهلي وبيراميدز
الاهلي، الاهلي اليوم، الاهلي وبيراميدز

فيما يملك بيراميدز، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة على راسها رمضان صبحي، وابراهيم عادل وعبدالله السعيد، احد افضل لاعبي صناع الللعب في مصر، بجانب عمر جابر ودودو الجباس .

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاهلي وبيراميدز، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لاحتدام المنافسة بينهما ورغبة كل منهما في تحقيق الفوز على الأخر والخروج بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الانفراد بصدارة الدوري,

 

بيراميدز والاهلي، قمة الدوري، موعد مباراة الاهلي وبيراميدز
بيراميدز والاهلي، قمة الدوري، موعد مباراة الاهلي وبيراميدز
بيراميدز في الصدارة والاهلي في المركز الثاني

 

يحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري منفردا قبل مواجهة الاهلي، برصيد 26نقطة بينما يأتي الاهلي، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة متساويا مع نادي الزمالك، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث قبل مباراة بيراميدز.

 

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد إيفرتون 5-0 في الدوري الإنجليزي

تخطى 1000 جنيه .. أسعار الذهب فى مصر فى ختام تعاملات الإثنين 7 مارس 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.