الاهلي يتعثر من جديد امام المقاولون العرب في الدوري

0

الاهلي يسقط امام المقاولون العرب بالتعادل السلبي في الدوري

 

تعثر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، امام المقاولن العرب بالتعادل السلبي بدون اهداف في المباراة التى جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز للكرة القدم في الموسم الحالي رغم محاولات لاعبي الاهلي، من اجل تسجيل هدف الفوز وهدف حصد نقاط المباراة الثلاثة طوال المباراة.

 

بث مباشر مباراة توتنهام وروما

 

وشهدة مباراة الاهلي والمقاولون، سيطرة كبيرة واستحواذ كبير للاعبي الاهلي، وسط تمركز دفاعي مميز وتألق كبير من لاعبي الوسط ومدافعي ذئاب الجبل بجانب محمود ابوالسعودي حارس المرمي، والذي نجح في التصدي لضربة جزاء سددها على معلول، ليحافظ ابوالسعود على شباكه نظيفة.

 

 

بينما اجري البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للاهلي عدة تغيرات هجومية بالدفع بكل من حسام حسن على حساب صلاح محسن ومحمد مجدي افشة وكريم فؤاد، من اجل خلخة التكتل الدفاعي للاعبي المقاولن وتسجيل هدف الفوز بالمباراة لكن دون جدوي.

 

وشهدة المباراة حماس كبير على ارضية الملعب ورغبة كبيرة من قبل لاعبي المقاولن العرب في تحقيق التعادل والخروج بنقطة من المباراة وسط اللعب على الهجمات المرتدة لكن لم ينجح مهاجمي المقاولون في استغلال الفرص التى اتيحت لهم في المباراة.

 

 

بهذا التعادل يرفع الاهلي، رصيدة الى النقطة55 يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بينما ارتفع رصيد المقاولن العرب عند النقطة 25 يبقي بها في المركز 16 في جدول ترتيب الدوري.

 

فيما يبقي الزمالك، منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 63نقطة وبيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد59نقطة.

 

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري الليلة والقنوات الناقلة

شاهد مراسم استبدال كسوة الكعبة المشرفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.