الاهلي يحقق فوزا مهما على المريخ السوداني في دورى ابطال افريقيا.. فيديو

0

اهداف مباراه الاهلي والمقاصه السوداني في دورى ابطال افريقيا.

 

نجح الفريق الاول لكره القدم بالنادى الاهلى فى تحقيق فوزا المهم على المريخ السوداني بثلاثه اهداف مقابل هدفين في المباراه التي جمعت بين الفريقين في منافسات الجوله الثالثه من دوري ابطال افريقيا في دور المجموعات.

 

وقدم الاهلي والمريخ مباراه قويه شهدت منافسه كبيره بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب نظرا لرغبات كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة.

 

 

اللي عن الاهلي نجح ابو بكر هم في افتتاح اهداف المباراه عن طريق مهاجم الفريق محمد شريف الذي سجل الهدف الاول و هدف التقدم الاهلي في الدقيقه الثالثه من بدايه اللقاء.

 

 

وسط متواصل من لاعب الاهلي والسيطره والاستحواذ على مجريات المباراه من اجل تسجيل هدف ثاني يبقى في الطمانينه الى قلوب جماهير وعشاق الاهلي ومن اجل تامين الثلاث نقاط لنجح محمد شريف ومعاده التسجيل والتسجيل الهدف الثاني له للاهلي في الدقيقه 34 من زمان وعمرو المباراه.

هدف قاتل للاهلي عن طريق الخطأ

ومع الدقيقه للثالثه و40 من زمن الشوط الاول يا نجحت توني مارجو اي من تسجيل الهدف الاول المريخ السوداني في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي ومع مرور الوقت لمده عشره السنين نجحت السماني سعد الدين في اضافه الهدف الثاني وهدف التعادل للمريخ السوداني في شباك الاهلي عند الدقيقه 69 من زمان المباراه.

 

 

لتشتعل المباراه وسط محاولات من كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز قبل ان ينجح انا ام مصطفى كالثوم من تسجيل الهدف في شباكه عن طريق الخطا للنادي الاهلي في الدقيقه السادسه والسبعون بفوز الاهلي بنقاط المباراه الثلاثه على المريخ السوداني.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.