رياضة

الاهلي يحقق فوز مستحق علي الوداد ويقترب من نهائي افريقيا

فريد السنباطي

اهداف مباراة الاهلي والوداد (2-0) دوري ابطال افريقيا

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوز مستحق علي النادي الاهلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ونجح الاهلي في تحقيق فوز مهم علي الوداد المغربي علي ملعبة ليقترب بقوة من انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا.

 

واستطاع بيتسو موسيماني، في قيادة الاهلي في اول اختبار له افريقي من خارج الخطوط في تحقيق فوز يضمن اريحية كبيرة لعشاق وجماهير القلعة الحمراء قبل مباراة العودة في القاهرة المقرر لها الجمعة المقبل.

 

وقدم الاهلي اداء كبير وفرض سيطرته علي مجريات المباراة وظهر التركيز علي لاعبي الاهلي طوال المباراة منذ بدايتها وحتي النهاية وضمان تحقيق الفوز.

 

نجح محمد مجدي قفشة، افضل لاعبي الاهلي في تسجيل هدف التقدم للفريق من ضغط علي مدافع الوداد ليسجل هدف الافضلية للاهلي في شوط اول .

 

بينما استطاع محمد الشناوي، حارس مرمي الاهبي من التصدي لضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ليحافظ علي شباكة نظيفة وعلي تقدم الاهلي بهدف نظيف في شوط اول.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل لاعبي الاهلي تقديم اداء افضل علي المستوي الفني والبدني ونجحو في افساد محاولات لاعبي الوداد لاداراك التعادل .

 

قبل ان ينجح علي معلول، الدولي التونسي، من تعزيز تقدم الاهلي باضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد لمسة يد من مدافعي الوداد المغربي.

 

ليعود الاهلي الي القاهرة بفوز مستحق ويحتاج للتعادل باي نتيجة او الفوز علي الوداد للتاهل للمباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا.

 

وينتظر الاهلي في حال تأهلة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي للمواجهة في المباراة النهائية والمقرر اقامتها في القاهرة.

 

Related posts

فيديو..شريف اكرامى يتخذ اجراء قانوني ضد الاهلي

Ahmed

ايفرتون يعلن عن تعاقده مع خط وسط نابولي آلان

Ahmed

فيديو حرس الحدود يتعادل مع وادي دجله بهدفين لكل منهما

10 نيوز

اترك تعليق