الاهلي يخسر من فلامنجو البرازيلي برباعية في كاس العالم

0 0

فريد السنباطي

 

تلقي الاهلي هزيمة جديدة وكبيرة امام فلامنجو البرازلي في المباراة التى جمعت بين الفريقين فيي كاس العالم لكرة القدم على المركز الثالث ليفشل الاهلي في الفوز بالبرونزية التى نجح  فلامنجو في الفوز بها.

 

وخسر الاهلي باربعة اهداف مقابل هدفين والتى شهدة تقدم فلامنجو بالهدف الاول مبكرا في الدقيقة 11 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب جابريل باربوسيا.

 

قبل ان ينجح الاهلي في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب احمد عبدالقادر من راسية رائعة ينجح في تسجيلها في شبام فلامنجو ليعيد الامل لفريقه في الفوز بالمباراة وحصد الميدالية البرونزية.

 

قبل ان يتقدم الاهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 66 من زمن المباراة عن طريق احمدعبدالقادرس الذي سجل الهدف الاول الثاني له ولفريقه في شباك فلامنجو البرازيلي ليضع الاهلي في المقدمة.

 

اقرا ايضا

ريال مدريد بطلا لكاس العالم للاندية بالفوز على الهلال..فيديو

الاهلي يخسر من فلامنجو البرازيلي برباعية في كاس العالم

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

 

بينما نجح بيدرو سانتوس، في العودة بفريقه للمباراة وتسجيل هدف التعادل ليعود بالمباراة الى نقطة البداية من جديد فيما حصل خالد عبدالفتاح لاعب الاهلي على البطاقة الحمراء بقرار من حكم المباراة ليكمل الاهلي بـ10 لاعبين فقط.

 

ليعود جابريل باربوسيا، من تسجيل هدف التقدم والهدف الثالث في مرمي محمد الشناوي حارس الاهلي ليتقدم من جديد واختتح فلامنجو اهداف المباراة بالهدف الرابع عن طريق بيدو دي سانتوس ليفوز بالبرونزية على حساب الاهلي الذي تلقي هزيمة امام ريال مدريد برباعية في دور نصف النهائي.

 

اهداف مباراة الاهلي وفلامنجو في كاس العالم للاندية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − إحدى عشر =