الاهلي يسعي لتعزيز صدارة الدوري امام الاتحاد السكندري

0

الاهلي في مواجهة الاتحاد السكندري الليلة من اجل تعزيز الصدارة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع الاتحاد السكندري، من اجل تعزيز الانفراد بصدارة الدوري الممتاز في مباراة الليلة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل الاهلي، مباراة الاتحاد السكندرين بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، من اجل تحقيق الفوز والعودة للانتصارات من جديد في الدوري ومن اجل تاكيد صدارته لجدول ترتيب الدوري بعيدا عن الزمالك حامل اللقب وبيراميدز.

 

ليفربول يضرب موعد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بالفوز على بنفيكا

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعب على اتليتكو مدريد..فيديو

 

فيما يسعي فريق الاتحاد السكندري، الى الخروج من كبوته بعد سلسلة النتائج السلبية والهزائم في الدوري مما اداي الى رحيل حسام حسن، وجهازه الفني عن تدريب الفريق بسبب سلسلة الهزائم والنتائج السلبية التي عاني منها زعيم الثغر.

 

ويعتمد الاهلي، في مواجهة الاتحاد، على الاورواق الرابحة التى يعول عليها موسيماني، من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة ابرزهم عمرو السولية وياسر ابراهيم ومحمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف بجانب حسين الشحات، فيما يأتي محمد الشناوي، قائد الفريق في حراسة المرمي.

 

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الاهلي والاتحاد، الليلة منافسة قوية على ارضية الملعب من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

سهير رمزي تعترف بـ غلطتها على الهواء بسبب الحمل والإنجاب| فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.