الاهلي يسقط في فخ التعادل امام الفيصلي في الدوري السعودي..فيديو

0

فريد السنباطي

 

سقط فريق الاهلي، في  فخ التعادل امام الفيصلي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة

 

الاولي في الاسبوع الاول من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم في موسم 2021 الذي انطلق قبل ايام.

 

اقرا ايضا

 

النصر يضرب ضمك برباعية في الجولة الاولي في الدوري السعودي

 

ملخص واهداف مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

 

ورغم الاستعدادت القوية والمعسكر المغلق لفريق الاهلي، الا انه فشل في تحقيق الفوز في اولي مباريات الفريق والحصول علي الثلاث نقاط بينما خرج بنقطة وحيدة وخسر نقطتان امام الفيصلي.

 

 

شهدة المباراة تقدم فريق الفيصلي، بالهدف الاول في الدقيقة 27 من زمن الشوط الاول نت عنر النباراة من هجمة منظة وكرة عرضة مميزة تسكن شباك الاهلي، بضربة راس رائعة.

 

 

صنع هدف الفيصلي اللاعب تفاريز، من متابعة مميزة للكرة ليرفعها عرضية متقنة الي اللاعب رومار، الذي وضعها براسية قوية في شباك محمد العويس، حارس مرمي الاهلي، متقدما للفيصلي بالهدف الاول .

 

 

قبل ان ينجح لاعبو الاهلي، من الضغط بقوة علي لاعبي الفيصلي، من اجل ادراك هدف التعادل والعودة للمباراة من جديد لينجح عمر السومة،

 

 

من التقاط كرة ارتدة بالخطأ من مدافع الفيصلي ليمرر ها السومة الي محمد المحجد، الذي اطلق قذيفة صاروخية تسكن شباك حارس مرمي الفيصلي، ليتعادل الاهلي، ويعود للمباراة من جديد.

 

 

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ويتقاسم الاهلي والفيصلي، نقاط المباراة نقطة لكل منهما بينما نجح النصر، في تحقيق فوز كبير علي ضمك بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.