الاهلي يعود للانتصارات بالفوز على الجونة بهدفين دون رد..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الاهلي والجونة في الدوري فيديو

 

 

استطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي، في العودة للانتصارات من جديد والفوز على الجونة بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة لكرة القدم لينجح سواريش في تحقيق  الفوز الثاني له مع الاهلين من 5 مباريات قاد فيها الفريق الاحمر.

 

تشكيل الزمالك لمباراة سموحة في الدوري الممتاز

وقدم الاهلي، اداء هجومي ونجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة وفرض السيطرة والاستحواذ من الدقيقة الاولي ومع التكتل الدفاعي للاعبي الجونة ينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

 

 

ومع تدخل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني واجراء عدد من التغيرات مع بداية الشوط الثاني بحثا عن تحقيق الفوز ينجح رامي ربيعة، العائد للمشاركة من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم من ضربة راسية من على معلول.

 

وبعدها بدقائق يحتسب ابراهيم نورد الدين حكم المباراة،ركلة جزاء من لمسة يد على لاعب الجونة ليسددها على معلول، ويسجل الهدف الثاني وهدف الفوز للاهلي على الجونة.

 

بينما تدخل طلعت يوسف، المدير الفني من اجراء عدد من التغيرات والتببديلات الهجومية لينجح القائم في التصدي لتسديدة صاروخية ينقذ الاهلي والشناوي من هدف محقق في الدقيقة 90.

 

 

بتلك النتيجة يحصد الاهلي، ثلاثة نقاط جديدة في مشواره ويستعيد نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج والاداء السيئ للاعبي الفريق الاحمر والهزيمة من نادي الزمالك،بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر.

 

 

“أنا وليفاندوفسكي سنقود برشلونة نحو البطولات”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.