الاهلي يفوز على المصري بهدفين دون رد في الدوري ..فيديو

0

اهداف مباراة الاهلي والمصري في الدوري2-0

 

نجح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في تحقيق فوزا صعب على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليحصد الاهلين ثلاثة نقاط جديدة في مشواره في الدوري على حساب المصري.

سواريش يحسم مصسر عمر السولية في نهاية الموسم

 

وشهدة مباراة الاهلي والمصرين جدلا كبيرا بسبب الحكم محمود البناء بجانب حكم تقنية الفيديو بعد استدعاء حكم الساحة لاحتساب ركلة جزاء لصالح الاهلي، اثر سقوط حسام حسن، مهاجم الاهلي داخل منطقة الجزاء ليعترض لاعبو المصري علي قرار الحكم بشدة نظرا لشعورهم الكبير بالظلم وعدم صجة القرار.

 

ليتواصل الجدل التحكيمي مع الغاب الحكم المساعد هدف صحيح لصالح احمد الشيخ مهاجم المصري من كرة عرضية وسط حالة من الغضب والسخط من جسام حسن وجهازه المعاون ولاعبي المصري وجماهيرهم الموتاجدة في ملعب المباراة.

 

ليسجل حسام حسن، الهدف الثاني للاهلي، في شباك المصري من هجمة مرتدة في الثواني الاخيرة من المباراة ليفوز بهدفين دون رد ويرفع الاهلي رصيدة الى النقطة 62 يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

 

 

بينما تجمد رصيد المصري عندالنقطة 33 يبقي بها قريبا من دوامة الهبوط ليهدد الفريق البورسعيد ويبحث عن الفوز في المباريات المقبلة للدخول في منطقة الامان.

 

جدول ترتيب الدوري المصري

 

بهذا الفوز يبقي الاهلي، في المركز الت3 في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة وبفارق 10 نقاط عن نادي الزمالك، حامل القب ومتصدر جدول الترتيب متربعا على القمة برصيد72 نقطة بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد65 نقطة.

 

ذهبنا في ميكروباص.. رغدة تحكي عن موقف لـ نور الشريف بمحافظات مصر

 

 

ذهبنا في ميكروباص.. رغدة تحكي عن موقف لـ نور الشريف بمحافظات مصر

قضية الخطيب.. الحكم بحبس مرتضى منصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.