الاهلي يفوز على بتروجيت ويواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

0

الاهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية في نهائي كأس مصر

 

 

حقق الفريق الاول لكره القدم النادي الاهلي فوزا مستحقا على بتروجيت بهدفين دون مقابل في المباراه التي جمعت الفريقين على استاد القاهره في منافسات نصف نهائي كاس مصر.

 

 

بهذا الفوز يتاهل الاهلي لمباراه النهائيه في كاس مصر في الموسم الماضي ليواجه نادي الزمالك غدا التقليدي له في مباراه القمه الكره المصريه في نهائي الكاس.

 

 

 

وقاد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني  الجديد للنادي الاهلي امام بتروجيت من خارج الخطوط في اول ظهور رسمي له مع الاهلي ليحقق الفوز الاول له في كاس مصر بهدفين دون مقابل.

 

 

افتتح الاهلي اهداف المباراه في الدقيقه التاسعه من تسديده رائعه لمحمد مجدي افشع تسكن شباك حارس مرمى بتروجيت من داخل منطقه الجزاء ليتقدم الاهلي بالهدف الاول في المباراه.

 

 

قبل ان يتمكن محمد عبد المنعم مدافع الفريق في الدقيقه 72 من زمن عمر المباراه من تسجيل الهدف الثاني وهذا الفعل ظل الفوز في شباك بتروجيت من كره عرضيه من علي معلول ذراعها براسيه رائعه في شباك الفريق البترولي.

 

اللي تنتهي المباراه وفوز الاهلي بهدف مقابل على بتروجيت وينتظر بطاقه التعاون المباراه النهائيه ليلاقي نادي الزمالك في المباراه المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري في نهائي الكاس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.